هؤلاء النجوم أسقطهم مستنقع المخدرات في السجن والفضائح

مشاهير
312
0


هؤلاء النجوم أسقطهم مستنقع المخدرات في السجن والفضائح

لبعض الفنانين مع قضايا المخدرات والإدمان قصصٌ وحكايات، فمنهم من تذوّق مرارة السجن بسببها، وآخرون تمّ إخلاء سبيلهم بغرامة مالية فقط… وبعضهم مات بسبب التعاطي.  فمنذ يومين نشرت صحف مصرية أنّه تم إلقاء القبض على الممثل عمر مصطفى متولي، وهو نجل شقيقة الفنان عادل إمام ونجل الممثل الراحل مصطفى متولي، بتهمة حيازة مواد مخدّرة داخل سيارته.



وبعد اقتياده إلى قسم الشرطة اعترف فعلياً، طبقاً لما نشر في بعض التقارير، بأنّه يتعاطى الحشيشة، لكن من دون متاجرة. وبعد أن مكث يوماً واحداً في قسم شرطة العبور تمّ الإفراج عنه بكفالة مالية قدرها ألف جنيه.


وقد نسبت تصريحات على لسان عمر تفيد بأنّه لم يتمّ القبض عليه بل ذهب مع أحد أصدقائه إلى النيابة ليكون إلى جانبه في إحدى المشاكل. حتّى أنّ رقم السيارة المتداول ليس لسيارته لأنّ سيارته في “التوكيل”.​


المغني الشعبي ريكو أيضاً ضُبِطَ بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك في إحدى شقق أصدقائه، حيث تمّ ضبطه وهو يتعاطى مخدّر الهيروين، وتمّ حبسه ثم الإفراج عنه منذ فترة.


وقبل القبض على ريكو بشهر واحد كانت الممثلة الشابة دينا الشربيني قد أنهت فترة حبسها عاماً كاملاً بعدما ألقي القبض عليها أيضا أثناء شرائها الكوكايين من منزل أحد العاطلين بحيّ الزمالك.


علماً أنّ البلاغ كان قد تقدّم ضدّ هذا العاطل، لكن بمداهمة منزله وجدت الشرطة دينا أثناء شرائها منه المواد المخدّرة. وحتّى الآن لا تزال دينا تدفع ثمن فعلتها بمنعها من التمثيل طبقاً للقانون الذي حرَم من تمّ إلقاء القبض عليه في جريمة أخلاقية من مزاولة مهنة التمثيل.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك