وصفة صباحية لتتخلصي من الدهون بلا رياضة أو ريجيم! جربيها

صحتك
506
0


وصفة صباحية لتتخلصي من الدهون بلا رياضة أو ريجيم! جربيها

لا شكّ بأننا نجرب الكثير من الحميات القاسية عند إصرارنا على إنقاص وزننا، وغالباً ما تبوء هذه المحاولات بالفشل، وخاصة إذا كنا لا نملك الوقت الكافي لممارسة الرياضة. الحل بسيط، إليك بعض الخلطات الصباحية التي تساعد على تفتيت الدهون بدون ممارسة الرياضة او حمية غذائية.

ويكمن السرّ في مكوّنين فعّالين يفتّتان الدهون الصعبة في كل مواضع الجسم وحتّى في الوجه، إنّهما القرفة والزنجبيل!
يمكن تحضير هذه الخلطات بوضع 3 ملاعق من الزنجبيل الأخضر المبشور، او ملعقتان كبيرتان من الزنجبيل المطحون،4 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة، حبّة ليمون مقطّعة على شكل شرائح،  كوبين من الماء، وملعقة صغيرة عسل طبيعي للتحلية.
طريقة التحضير:

قومي بغلي الماء في وعاء معدني على نار قويّة، واسكبي فوقه المكوّنات الأخرى ما عدا العسل. بعدها، اتركي المزيج على نار هادئة ليتفاعل لمدّة 10 دقائق، ثمّ إرفيعه وأضيفي إليه العسل حسب الرغبة، دعي المكوّنات لترتاح لمدّة 30 دقيقة، ثمّ إعمدي إلى تصفية المكونات الصلبة.
إرشادات الإستعمال:
أسكبي الخلطة النهائية داخل عبوة زجاجية محكمة الإغلاق، تحتفظين بها في البراد. إشربي من الخليط الذي قمتِ بتحضيره مقدار كوب واحد يومياً، فالكميّة المشار إليها هي لتحضير كميّة تكفي ليومين. تستطيعين مضاعفة المقادير حسب الحاجة لتحضير كمية تكفي لأسبوع أو أكثر مسبقاً. إشربي من المزيج يومياً على الريق قبل تناول وجبة الفطور بساعة، ولاحظي النتيجة السريعة بعد أقّل من 3 أسابيع فقط!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك