اختارى فستانك حسب قوامك

منوعات
597
0


اختارى فستانك حسب قوامك

قالت مستشارة المظهر بمدينة فرانكفورت الألمانية “زيلكه غيرلوف” إن المرأة ذات قوام التفاحة يكون اتساع الجزء العلوي من جسمها كبيراً، وأكتافها عريضة، بينما يكون وسطها نحيفاً. ولصرف الأنظار عن كبر حجم الجزء العلوي من الجسم، تنصح غيرلوف باختيار فستان الزفاف ذي القصة المعروفة باسم “إمباير”.



 


وتنصح المصممة “سوزانا سيكستوس” المرأة طويلة القامة، بدءاً من 1.75 متر، باختيار موديل لا تكون حياكة وسطه عالية، إنما منخفضة بعض الشيء، كي لا تبدو السيقان طويلة جداً.


 


كما تنصح باختيار موديل ذي حمالات عريضة؛ كونها تجعل الأكتاف تبدو أنحف، شأنها في ذلك شأن الحمالات التي تتخذ شكل المثلث المقلوب، أي التي تصبح نحيفة بالاتجاه إلى الأسفل.


 


وتشير المصممة “سونيا غراو” أن قوام المرأة الذي يتخذ شكل الكمثرى، يكون رشيقاً من أعلى، وذا أكتاف نحيفة ووسط ممشوق، بينما تكون الأرداف والأفخاذ ممتلئة. وتنصح غراو العروس التي يتخذ قوامها شكل الكمثرى باختيار فستان زفاف “الدوقة.”


 


وعن ملامح هذا الفستان تقول غراو إنه يتألف الفستان من جزء علوي ضيق، وتنورة واسعة ذات تنورة سفلية منتفخة، مشيرة إلى أن الموديلات الخالية من الحمالات وذات الكورسيه تمنح العروس ذات قوام الكمثرى إطلالة رائعة.


 


وأكدت “سيكستوس” أن العروس التي تمتلك قواماً يشبه الساعة الرملية يمكنها ارتداء جميع أشكال فساتين الزفاف تقريباً.


 


ووصفت المصممة ملامح هذا القوام بقولها: “يكون الخصر نحيفاً جداً، والصدر ممتلئاً، كما تتخذ الأرداف شكلاً جذاباً.”


 


وأشارت إلى أن فستان “عروس البحر” يغازل العروس ذات قوام الساعة الرملية. وعن ملامح هذا الفستان تقول سيكستوس إنه يكون ملتصقاً بالجسم حتى الفخذ، ثم يتسع متخذاً شكل الذيل.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك