قولي وداعًا للمسامات الواسعة

التجميل
34.7K
0




قولي وداعًا للمسامات الواسعة

المسامات الواسعة هي مشكلة تقلق الكثير من السيدات و تسبب لهم الكثير من الإحراج لأنها تظهر بشكل ملفت للإنتباه، و الحل دائمًا موجود في شبكة أنثى و التي سوف تزودكم بأهم الأقنعة الطبيعية التي سوف تخلصك من هذه المسامات الواسعة و تعمل على تضيقها، تعرفي عليها :-

* قناع الطماطم :- عليك إستخدام فرشاة خاصة لتقشير البشرة و التخلص من الجلد الميت ثم طبقي قناع يتكون من شرائح الطماطم على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد، فهي لها خصائص تساعد على إغلاق المسامات.

* قناع صودا الخبز :- خلط ملعقتين من صودا الخبز مع كمية قليلة من الماء ثم يطبق على البشرة حتى يجف الماسك تمامًا و يغسل بالماء.

* قناع بياض البيض :- قومي بخفق بياض البيض حتى تخرج منه رغوة ثم أضيفي ملعقة من العسل و بضع قطرات من عصير الليمون، و يطبق على البشرة لمدة نصف ساعة و يغسل بالماء الفاتر.




* قناع خل التفاح :- ضعي عدة قطرات من خل التفاح في كوب من الماء ثم قومي بمسح بشرتك بقطعة من القطن مغمسة بهذا الخليط، فالخل يساعد على تقليص المسام الكبيرة و يعتبر قابض طبيعي.

* الزبادي :- طبقي الزبادي على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء، فإن حمض اللاكتيك يساعد على إغلاق المسامات الكبيرة و التقليل من التجاعيد.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك