6 وجبات خفيفة تساعد على حرق دهون الجسم فى وقت قليل

صحتك
30.7K
0




6 وجبات خفيفة تساعد على حرق دهون الجسم فى وقت قليل

تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم يساعد في التحكم في الوزن بأكثر من طريقة. فمثلاُ تناول عدة وجبات صغيرة يساعد في الحفاظ على استقرار مستوى السكر في الدم، مما يبقي الجسم بعيداً عن الرغبة في تناول وجبات ضخمة

أيضاً إضافة البروتين الى وجبات الطعام يساعد على تحفيز عملية التمثيل الغذائي، والتي بدورها تساعد على حرق مزيد من السعرات الحرارية طوال اليوم. ويمكنك تجربة واحدة من الوجبات الخفيفة التالية، والتي تتميز أنها سهلة التحضير، تحتوي على نسبة مرتفعة من البروتين وتساعد بشكل كبير في حرق الدهون.

بارفية الزبادي

كوب من الزبادي قليل الدسم مع القليل من التوت او الفراولة، او مع حفنة من اللوز. يمكنك ايضاً إضافة ملعقة من العسل الى الزبادي والتمتع بوجبة خفيفة وغنية بالبروتين.




الجبن القريش

قطعة من الجبن القريش مع الفاكهة، تمثل وجبة خفيفة مثالية غنية بالبروتين، والكربوهيدرات الصحية مع الألياف المشبعة.

6 أطعمة غير متوقعة للريجيم ولكنها تزيد وزنكِ !!

زبدة الفول السوداني مع الموز

ملعقتان من زبدة الفول السوداني توفر لك وجبة خفيفة غنية بالبروتين. ولإضافة المزيد من القيمة الغذائية والطعم ادهني زبدة الفول السوداني على الموز أو التفاح. هذه الفواكه توفر لك الألياف الطبيعية والكربوهيدرات التي تعطي إحساس بالشبع.

الفول الأخضر

قرون الفول الأخضر تحتوي على كمية لا بأس بها من الألياف جنباً إلى جنب مع البروتين. ومن مميزات هذه الوجبة أنها تأخذ وقتاً لتناولها ومضغها، مما يعطي فرصة للمخ لإعطاء إشارة الإحساس بالشبع.

الحليب بالشوكولاتة

الحليب قليل الدسم بالشوكولاتة يمثل وجبة خفيفة يمكنك اعتبارها كتحلية. كما أن لها خصائص تساعد على استعادة العضلات لنشاطها بعد يوم مرهق.

الوجبات السابقة الإضافة إلى كونها وجبات صحية، فهي تساعدك على التحكم في شهيتك والحفاظ على إنقاص الوزن.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك