شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل !

مشاهير
30.8K
0




شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل !

إنها شاكيرا .. أو شاكرة باللغة العربية .. النجمة العالمية المولودة من أب لبناني وأم كولومبية ، مؤخراً أكدت شاكيرا أنها ترغب في إطلاق ألبوم باللغة العربية غير أن هذا الأمر سيتطلب منها تعلم العربية أولا وهو الأمر الذي اعتبرته تحديا كبيرا. وقالت شاكيرا : ‘لقد تأثرت بالأنغام والموسيقى العربية’، مجيبة عن سؤال بشأن احتمال أن تؤلف أغنية عربية وتؤديها بالقول: ‘ربما تكون الأغنية بالعربية’.

موسيقى شاكيرا لها نغمة خاصة بها، والتي لا تشابهها أي نغمة أخرى. لا أحد يستطيع الغناء والرقص مثلها، في كل الاعمار، بمثل هذا الإحساس البريء، الذي إخترعته بنفسها .
>شاكيرا تهتم كثيراً باختيار فساتينها .. فيما يلي نعرض تشكيلة خاصة منها ..  شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل !

شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل !


شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل ! شاكيرا .. كما لم تشاهدوها من قبل !




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك