أسرع ١٠ وصفات لتكبير الثدي في شهر

صحتك
29.5K
0




أسرع ١٠ وصفات لتكبير الثدي في شهر

تكبير الثديين أمر ترغب فيه العديد من النساء , و بالنسبة للكثيرين فإن الثدي يرمز الى الجمال ويزيد من أنوثة المرأة . في حين أن بعض النساء لديهم حجم ثدي كبير وطبيعي ويرغبن في تصغير حجم صدورهن . أن الثدي عبارة عن غدد دهنية ونسيج ضام . ويحدث تغييرات في نسيج الثدي خلال فترة البلوغ ، وخلال الدورة الشهرية ، وأثناء الحمل وبعد انقطاع الطمث  خلال فترة البلوغ ، الثدي يستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في النمو , وهرمون الاستروجين والبروجسترون يلعبان دورا رئيسيا في نمو الثدي , كما ان التغذية و الوراثة لها دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة . يتوفر الان مجموعة متنوعة من الخيارات التي تساعد على تكبير الثدي تتراوح ما بين الكريمات والحبوب والحقن الهرمونية إلى الخيارات الجراحية باهظة الثمن .
إذا كنتِ تريدين استخدام طرق طبيعية ، فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة . الوصفات الطبيعية تكون فعالة ولكن تستغرق وقتا طويلا , لذلك عليكِ الصبر والثبات حتى تحصلين على النتائج المرجوة . وهذه العلاجات الطبيعية قد لا تكون مفيدة للنساء اللتي لديهم ثدي صغير نتيجة عوامل وراثية .
فيما يلي أسرع ١٠ وصفات لتكبير الثدي في شهر :

1- ممارسة بعض التمارين تساعد في تكبير الثدي :
هذه التمارين تعتمد على حركة الذراعين والكتفين ، والتي تساعد على تحريك أنسجة الجلد والعضلات التي توجد في منطقة الثدي . وهذا يساعد على جعل الثدي اكبر ومشدود .



ممارسة هذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل . وللتأكد من انكِ تقومين بأداء التمرين بشكل صحيح ، عليك اخذ المشورة المهنية من مدرب رياضي أو مدرب متخصص .

2. التدليك :
وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي . التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين
أولا : أنه يزيد الدورة الدموية .
وثانيا : أنه يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا , ويتم استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين . الطريقة : تدليك المنطقة بين الثديين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة . وضع اليدين على الصدر وتدليكة بلطف ، والاستمرار بالتدليك في جميع أنحاء الثدي بحركات دائرية . تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكة دائرية في الصباح و قبل الذهاب إلى الفراش . الاستمرار على  هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية .

3- الحلبة :
يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي لأنها تحتوي على الاستروجين النباتي وكذلك تحفز الهرمونات التي تعمل على زيادة حجم الثدي مثل الاستروجين والبروجسترون . بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب في المرضعات . الطريقة : خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لصنع عجينة ,ثم يتم وضع العجينة على الثدي وتدليكها بلطف . تترك لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر . اتباع هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج . لتحضير مسحوق الحلبة ، تحمص بذور الحلبة ثم تطحن . وثمة خيار آخر هو تدليك الثدي يوميا باستخدام زيت الحلبة . يمكن أيضا اضافه براعم الحلبة في النظام الغذائي أو تناول الحلبة في شكل حبوب مكملات غذائية ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب .

4- بذور الشمر :
بذور الشمر تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات تناول بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي . الطريقة : تسخين ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر , ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد  , ثم استخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق ثم يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ , تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين . يمكن أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لتحضير شاي الشمر ، اضافة ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 10 دقائق ثم يصفى .

5- البرسيم الأحمر :
يحتوي البرسيم الأحمر على أربعة انواع من الاستروجين النباتي الذي يعتقد أنه يساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . إقرأي هنا المزيد عن تكبير الثدي الطريقة : إضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر المجففه لكوب واحد من الماء الساخن , وتركه لمدة 30 دقيقة ثم يصفى ويشرب مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. اتباع هذا العلاج لبضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة .




6- نبات البوريريا :
وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن نبات البوريريا يمكن أن يزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة , لأنه يحتوي على الاستروجين النباتي التي تساهم في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المرأة ، الأمر الذي يؤدي إلى  زيادة صحة وحجم الثديين . الطريقة : يمكن العثور على البوريريا في السوق في الكريمات الموضعية ، والمواد الهلامية ، والصابون أو على شكل كبسولات او أقراص تؤخذ عن طريق الفم . الجرعة الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا , و بالنسبة للمنتجات الموضعية ، تستخدم على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث إلى خمس دقائق , وينبغي أن يتم الاستمرار على هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة .

7- زيت جنين القمح :
زيت جنين القمح يستخدم لتكبير الثدي وجعله في صورة أكثر اكتمالا , حيث انه يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الثدي للحصول على التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي , وهذا يزيد من حجم الثدي . بالاضافة الى ذلك ، زيت جنين القمح غني بفيتامين E الذي يساعد على منع ترهل الثدي والاحتفاظ بشكله لفترة أطول . الطريقة : تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي في حركات دائرية لمدة 10 دقائق . استخدام هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى ترى تحسن في غضون شهر .

8- البلميط المنشاري :
هو عشبة شعبية تستخدم لتكبير الثدي , حيث انه يوفر للثدي المغذيات النباتية والأحماض الدهنية التي تحفز تطور أنسجة الثدي ، وبالتالي يحسن مظهر و حجم الثدي . البلميط المنشاري متاح بسهولة في السوق على شكل كبسولات تؤخذ عن طريق الفم ، أو أقراص أو شاي . الطريقة : شرب 2-3 أكواب من شاي البلميط المنشاري يوميا لمدة بضعة أشهر . إذا تم أخذ المكملات الغذائية يتم البدأ بجرعة 160 ملغ مرتين يوميا . ولتحديد الجرعة المناسبة يجب استشارة الطبيب .

9 – البطاطا الحلوة البرية :
يوصى باستخدام البطاطا الحلوة البرية من قبل الأطباء لتكبير الثدي . هذه العشبة تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يساعد على يحفز نمو أنسجة الثدي . الطريقة : يمكن أن تؤخذ البطاطا الحلوة البرية على شكل شاي أو كبسولات لتكبير الثدي . يمكن أيضا تدليك الثدييك بكريم من البطاطا الحلوة البريه  للسماح للبروجسترون ان يمتص من خلال الجلد . القيام بذلك مرتين يوميا لعدة أشهر حتى يتم ملاحظة زيادة في حجم الثدي .

10- الهندباء :
جذر الهندباء هو عشبه  فعالة بشكل لا يصدق حيث انها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا وأنسجة الثدي الجديدة . الطريقة : شرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا أو اخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . هذه العلاجات تعطي النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر . في حين محاولة استخدام هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدي ، يجب ان نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار عشبة واحدة أو مزيج من اثنين أو ثلاثة اعشاب و اتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر . بالاضافة الى ذلك لابد من استشارة خبير قبل البدء في استخدام الأعشاب في العلاج .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك