أبحث عن اﻹستقرار في حياتي

أريد حلاً
303
0


 أبحث عن اﻹستقرار في حياتي

 أنا شابة عمري 32 سنة ، جامعية عاملة بشركة وطنية، حسنة الخلق و الأخلاق و جميع محيطي شاهد علي، مشكلتي أني: في كل مرة ألاحظ أن هناك شخص يراقبني ومعجب بي وحتي في بعض الأحيان يأتي و يستفسر عني وعن عائلتي ثم في الأخير لا يتقدم لخطبتي وبدون سبب، وفيه من أتي وتكلم معي مرة أو مرتين ثم لايعود، أو يقول لي أنت لست لي بدون سبب مقنع،أرجو مساعدتي من فضلكم علي اﻹستقرار في بيت الزوجية فأنا جد متعبة من التجارب الفاشلة، جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله .
رد الأخصائية الإجتماعية :

عزيزتي السائلة ; كما زكرتي أنك إنسانة مثقفة وجامعية وحسنة الخلق وعلي قدر كبير من الجمال فكيف تثقين في أي شخص لمجرد حديثه معك بأنه يريد خطبتك ؟

كيف ياعزيزتي تصدقين كل من هب ودب وأنت لاتعرفين إن كان صدقاً أم كاذباً !

إسألي نفسك سؤالاً هل كل المحيطين بك يحبون لك الخير ؟!

هل كلهم يذكرونك بصفاتك الحميدة من وراء ظهرك كما من أمامك ؟!

ربما تكون هنا مغزي مشكلتك وربما هم من يكرهون لك الخير ويسوأون من سمعتك وعندما يسألهم أحد المعجبين بك عنك يذكرونك بما ليس فيك فيبعدون هؤلاء المعجبين عنك .

نصيحتي لك عزيزتي ; أن لا تثقين في كل من حولك مهما أظهروا لك من حب وإخلاص .

أخلصي نيتك لله عز وجل وقومي بالدعاء والذكر والصلاة وأكثري من الأستغفار تنال ماتريدين بأمر الله فقال تعالي ” وقل إستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا

ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ” .

عليك عزيزتي بقرآة سورة البقرة وسورة الأنفال وسورة النور لمدة 7 أيام . كما عليك أن ترقي نفسك بالمعوذتان وأية الكرسي والفاتحة .

وأخيراً ;  أسأل الله عز وجل لك الزوج الصالح عاجلاً غي أجلاً إنه ولي ذلك وهو القادر عليه


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك