تامر حسني: شباب الفيس بوك أفسدوا علاقتي بالفنانة شيرين عبد الوهاب

مشاهير
29.6K
0




تامر حسني: شباب الفيس بوك أفسدوا علاقتي بالفنانة شيرين عبد الوهاب

أعرب المطرب المصري تامر حسني عن استيائه من شباب الفيس بوك لأنهم على حد قوله أفسدوا علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنهم وراء كل إشاعة مغرضة عنه، واعتبر تصرفاتهم هذه ناجمة عن الشعور بالفراغ، ودعاهم لشغل أنفسهم بشيء مفيد.
وأشار تامر حسني في لقائه مع وسائل الإعلام الكندية أثناء جولته الفنية لكل من كندا وأمريكا إلى أنه عاش حياة أسرية صعبة بعد أن انفصل والده عن والدته، ولهذا عمل على أن يجتهد من أجل إسعاد والدته، التي ساندته كثيراً وقدمت له كل ماتملك من أجل أن يصل لما وصل إليه.
اشاعات ضده
وأكد على أن أكثر شيء يؤلمه أن يعمل البعض على إطلاق إشاعات تثير ضيق والدته وحزنها، ولهذا يتمنى أن يتوقف مروجي الإشاعات السيئة عن فعل ذلك رحمة بقلب أمه التي كدت وتعبت كثيراً من أجل تربيته. وأضاف أنه لاحظ أن الفراغ والفشل وراء مروجي الإشاعات ضده، والذي أكد له ذلك تجربته مع واحد من شباب الفيس بوك الذي كان بارعاُ في تركيب صور الفنانين، مما أثار حفيظة المحيطين به ، ولهذا قرر أن يتواصل مع الشاب ووجدته خالي شغل وتعاونت معه في عمل أشياء تخصني، كما قال تامر أن الإشاعات نوعيتها لاتتغير وشبه موحده، وتعرض لها المشاهير والفنانين القدماء والحاليين وأن بعضها تبعث على الضحك خاصة المصلة بمسألة الزواج.




رحلة صعوده
ومن ناحية أخرى وصف مسيرته الفنية بالصعبة، وأن رحلة صعوده للقمة بدأت من الصفر وأنه عانى كثيرا حتى وصل إلى ما وصل إليه، وشدد على أن الشهرة أثارت حفيظة أعداء النجاح عليه، ولكن إجتهاده وإصراره على الإستمرار هو الذي يجعله موجود إلى الآن على الساحة والفنية، واختياره من قبل نجوم عالمين في أن يشاركوه في دويتو لخير برهان على أنه نجح في أن يقدم لون غنائي لفت نظر مثل هؤلاء المطربين العالميين فقال “عندما تواصل معي كوينز جول لم أصدق نفسي حين أستلمت رسالته وظننت أنها دعابة من واحد من الزملاء، ولما قابلته انبسط من أدائي أمام المايك وأهداني سماعته الشخصية ووقع عليها اسمه”. وعن مشاريعه الفنية المقبلة أفاد أنه يحاول أن يقدم عمل فني عالمي وهذا ماسوف يتم عمله بعد أن تعاقد على عمل دويتو فني جديد مع شركة أمريكية مهتمة بتقديم تلك النوعية من الأغاني التي تجمع بين الرتم العربي والغربي، وانه سوف يفاجأ جمهوره باللون الذي سيقدمه في هذا الدويتو. وعلى جانب آخر اشاد بأسرة الفنان عبد الحليم حافظ الذي يعد مثله الأعلى على مساندتهم له، ودعمهم الدائم له بالنصيحة بالنسبة لأعماله الفنية.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك