حياتي بين الحب والضياع !

أريد حلاً
1.7K
0


حب وضياع !

 أنا كنت بحب واحد راح تزوج و تركني لكن مع الوقت رجعنا لبعضنا لكن أنا لما تركنا بعضنا عرفت انسان أخر وحبني وحبيته وإرتبطت به لو رأني هذا الانسان مع حبيبي الأول سوف يعتقد أنني  أخونة مع الأول فماذا أفعل رجاء المساعدة !ونحن هنا في مجلة المرأة العربية في إنتظار آرائكم وتعليقاتكم لحل هذه المشكلة .
رد الأخصائية الإجتماعية :

عزيزتي السائلة ; الحب شيئ عظيم لايستطيع أي كائن حي أن يعيش من غيرة فهو كالماء والهواء . فهو يعزز من وجود الإنسان ورغبته في الحياة .

ودائما مايحفز ظهور الطاقات الإيجابية للفرد الذي يعيش حالة الحب وأنا لاأقصد شخصية حب الحبيب والحبيبة فقط بل كل حب زرعه الله سبحانه وتعالي فينا منذو بداية الخليقة .

حب الوالدين والإخوة والأبناء والأقارب والأصدقاء , وكل شيئ جميل وخلقة الله سبحانه وتعالي لنا في الطبيعة الغناء .

أما بالنسبة لك عزيزتي فأنا أستطيع أن أقول لك أخطأت الإختيار وأن هذا الشخص الذي أحببتيه أولاً لايستحق حبك ولم يكن يحبك من الأساس . إنتبهي !

إخرجيه من حياتك للأبد وكأنه لم يكن علي الإطلاق وكأنك لم ترينه من قبل .

ومن حب الله تعالي لك فقد عوضك بشخص آخر كان بالنسبة لك العوض عما فات فكيف تزكرين ياعزيزتي أنك قد رجعتي إليه مرة أخري فقد تزوج وأصبح لديه بيت وأسرة .

وكيف تسمحين لنفسك أن تخطأي للمرة الثانية ولاتكذبين علي نفسك وتقولين سوف نصبح أصدقاء فلاتصح الصداقة بينكما .

حتي لو لم يكن أي شخص موجود في حياتك فلاداعي لهذا الشخص أو لوجودة في حياتك علي الإطلاق .

إتقي الله في نفسك وفي أسرة هذا الرجل وإقطعي صلتك به نهائيا . وبالنسبة لمن إرتبطتي به لاحقا حافظي عليه بعلاقة وطيدة تربطكما معا وإبدأوا معنا علي صراحة وإعرفي نيته

في الإرتباط وتأكدي من ذلك حتي تكون حياتك ميسرة مادامت أقيمت علي الصراحة .

وأخير; أتمني لك حياة سعيده موفقة مع من تختارينة ويسعد قلبك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك