ماسكات مذهلة لعلاج عيوب البشرة

جمالك
462
0


ماسكات لعلاج عيوب البشرة

نقدم لكي ماسكات لعلاج عيوب البشرة وحتى إذا كانت بشرتك مختلطة او جافة او دهنية هناك عدة أقنعة كي تعالج جميع هذه العيوب نعرضها لكي وهي من مواد طبيعية .

قناع النعناع

المقادير

-عدد اوراق من النعناع الطارجة

-1ملعقة صغيرة من ماء الورد.

-تنعم اوراق النعناع ويعمل بها عجينة مع ماء الورد ثم توضع على البشرة في الماء وتترك لليوم التالي او لمدة ساعتين ثم تشطف بالماء العادي الفاتر، تعطي نتيجة هائلة.

ماسك الموز باللبن لتأخير التجاعيد

المقادير

1 ثمرة موز

2 الى 3 ملاعق كبيرة من اللبن

تخلط الموزة مع اللبن جيداً وتوضع العجينة على مختلف أجزاء البشرة خاصةً عند أماكن التجاعيد وتترك لمدة 15 دقيقة ثم تشطف بالماء العادي.

قناع الكمثرى للبشرة الجافة

-ربع ثمرة كمثرى

-بياض بيضة واحدة

-نصف ملعقة صغيرة عسل نحل

تهرس الكمثرى ثم يضاف العسل وبياض البيض وتخلط جيداً لصنع ماسك ناعم تدهن به البشرة بعد ربع ساعة ثم يشطف الوجه بالماء جيداً.

بعد الحمام

لبشرة جميلة وناعمة دلكي جسمك بالليفة بدون صابون او بكيس القماش الصوف (مقفل من ثلاثة جوانب تدخلين يدك واكتفي بالماء الذي فوق جسمك وركزي بصفة خاصة على أعلى الكتفين والركبتين وأعلى الفخذين والساقين.

وجففي جسمك جيداً بفوطة بشكير ولاتتركي أي منطقة وفوقها اثر من الماء.

-لاشيء يمنعك بالمرة من تدليك جسمك بكريم او سائل لبني خاص بالجسم، هذا كله يعطيك نعومة ولمعان لجلدك.

-في سن الثلاثين يفقد الوجه إمتلائاته ولايتم بأن يظهر على أكمل وجه لذلك عليك أن تتبعي نظاماً حقيقياً لكي تظهري في أجمل صورة.

-إهتمي بنظافة بشرتك خاصة حول محيط العين لأنها منطقة حساسة ورقيقة وذلك يساعد على سرعة نشاط الخلايا راعي أن تستعملي قدراً من المواد المرطبة التي تساعد على مقاومة ظهور التجاعيد وخاصة أنها تزيد من مقاومة الجلد ضد الأخطار الخارجية كالشمس والهواء والتلوث وفي وقت تغيير الفصول عليك أن تهتمي ببشرتك هو إستعمال الوصفات الطبيعية لجميع أنواع البشرة اكثر من أي وقت حتى تمنع جفاف البشرة وتجعلها متألقة وناعمة دائماً.

هكذا بخطوات بسيطة وطرق من الطبيعة تستطيعي أن تحافظي على جمال بشرتك وجلدك من المؤثرات الخارجية الضارة ، والنتيجة هائلة كلها من المواد الطبيعية نتمنى أن تحوز على إعجابك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك