أدوات المائدة من فورتنم & مايسون هدية ولا أروع للعروسين!

مطبخك
714
0


أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين!

أروع الهدايا تلك التي يتمكن الشخص من الإستفادة منها وليست تلك التي يضعها للذكري؛ ولربما قد يحتار المرء كثيرًا فيما قد يُقدمه كهدية لعروسين في حفل زفافهما؛ هناك العديد من الهدايا الباهظة السعر ولكنها في النهاية لا تُفيد العروسين في أي شيء سوي أنهما يتذكران بها الشخص الذي أهداهما هذه الهدية! أما مجموعة أدوات المائدة  التي أطلقتها علامة فورتنم & مايسون Fortnum & Mason البريطانية فإنها تجمع عوامل الهدية بكل ما تعنيه الكلمة! حيث مجموعة رائعة من أدوات المائدة تضم أباريق وأكواب الشاي المصنعة من أرقى أنواع الخزف الصيني مع مصافي الشاي الأنيقة المزينة بالفضة وحاملة صحون الكيك المرتبة في طبقات؛ تلك المجموعة التي أتت في اللون الأزرق النيلي لا تُعد فقط هدية رائعة تُمكن العروسين من الاستفادة منها؛ بل تُعد هدية قيمة تُشكل قطعة فنية تُعد من مقتنيات المنزل الثمينة! كما أنها تجمع في تصميمها وخاماتها وحتى في تزيينها بين الأناقة والجمال وبين الترف والرفاهية الشديدة. والأجمل من كل هذا أن العروسان سيتذكر صاحب الهدية منذ بداية يومهما في وجبة الفطور حيث أباريق الشاي وأكوابه الناعمة والدافئة وقبيل نهاية يومهما حيث شاي بعد الظُهر! فهل هناك أجمل من تلك الهدية لتُهادي بها زوجين في مقتبل حياتهما؟

أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين!

 

أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين!
أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين! أدوات المائدة من فورتنم & مايسون؛ هدية ولا أروع للعروسين!

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك