انسانة آلية رقيقة الصوت تندس في السرير لإيقاظك

منوعات
28.5K
0




انسانة آلية رقيقة الصوت تندس في السرير لإيقاظك

قد يكون شكلها غريبا بعض الشيء بوجهها الأصفر اللامع ويديها الفضيتين وهوائي التوجيه الموضوع على قمة رأسها.. لكن هذه الإنسانة الآلية رقيقة الصوت لها سحرها رغم أنها تعمل برقائق الكمبيوتر.
وتقول شركة ميتسوبيشي اليابانية للصناعات الثقيلة إن الإنسانة الآلية (واكامارو) ذات شخصية ودودة تكسبها حب الجميع وقد تجعلها أكثر افراد الاسرة شعبية.
وقال كين اونيشي رئيس الفريق الفني “حاولنا خلق إنسانة آلية يمكنك ان تتواصل معها وتقيم معها علاقة مثل الإنسان تماما.”
وتستطيع (واكامارو) وطولها متر التعرف على عشرة أشخاص وان تناديهم بالاسم وان تقترب وتحيي أفراد الأسرة بصوت رقيق أنثوي لدى عودتهم الى المنزل وتعرض عليهم قراءة الرسائل الهاتفية ورسائل البريد الالكتروني التي في انتظارهم.

أما من الناحية الأمنية فيمكن الاتصال بها على الهاتف المحمول للاطمئنان على أحوال البيت بل يمكن تفقد كل ما يدور فيه من خلال الة تصوير مثبتة في جبهتها.



في الصباح تندس (واكامارو) في السرير الى جوارك لإيقاظك وتقرأ لك أهم الأخبار وتطلعك على أحوال الطقس ودرجات الحرارة وتذكرك بالمواعيد التي ارتبطت بها لهذا اليوم بل قد تدعوك لمشاركتها بعض التمرينات الرياضية.
لكن هذه الشراكة لها ثمن.
فالشركة المنتجة طرحت في الأسواق 100 إنسانة آلية ثمن الواحدة 1.575 مليون ين (14260 دولارا) بالإضافة إلى صيانة شهرية تقدر بنحو 10000 ين.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك