شيئان يساعدان المرأة على انجاب الذكور !!!

منوعات
1.2K
0


شيئان يساعدان المرأة على انجاب الذكور !!!

الموز والبطاطا قد يساعد المرأة على انجاب الذكور – إن اتباع نظام غذائي غني بالمواد الغذائية الغنية بالكالسيوم والمغنيسيوم مثل الخضار والفاكهة في الاسابيع التي تسبق فترة الاباضة تعزز الفرصة لإنجاب الاناث.

– أن النظام الغذائي الغني بالدهون يعزز من إنجاب الذكور، والنظام الغني بالفاكهة والخضار يساعد المرأة على إنجاب مواليد إناثاً بدلاً من الذكور حيث تلعب الحمية في بداية الحمل دورا هاما في تحديد جنس المولود إذ أن تناول وجبات متكاملة وإتباع حمية غنية بالدهون يساعد في انجاب الذكور، وعلى العكس تماما فإن الحمية القائمة على الألياف والفاكهة ودهون أقل و الأكل على فترات متباعدة تساعد في إنجاب الإناث.

وتبين أن الغذاء الغني بالبوتاسيوم والصوديوم مثل الموز والبطاطا قد يساعد المرأة على انجاب الذكور بالرغم من أن ذلك لم يتم اختباره بعد.


ولكن على الرغم من هذا الانبهار العلمي والتكنولوجي الدائم , يجب دائما أن نتذكر قول الله سبحانه وتعالي :- (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ) . مع تمنياتنا بذرية صالحة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك