دينا: لن أعتزل الرقص حتى لو منعه الإسلاميون

مشاهير
30.1K
0




دينا: لن أعتزل الرقص حتى لو منعه الإسلاميون

أكدت الراقصة المصرية دينا أنها لم تفكر يوماً في اعتزال الرقص حتى لو منعت الحكومات الإسلامية الرقص، مؤكدة أن السلفيين يشكلون خطراً على الفنانين وعلى عموم المصريين.

وأشارت دينا أن الرقص هو مهنتها، مضيفةً وفقاً لموقع العربية: “لا أعرف شيئا غيره، ولذلك لم أنو أن آخذ خطوة (الاعتزال) إلا حينما يطلب مني ابني ذلك، وهو لن يطلب مني ذلك”.

وعن تدخل الإسلاميين في الفن قالت: “إننا لا نعرف ماذا تخفي لنا الأيام المقبلة وهم قالوا إنهم لن يتدخلوا في الفن، ولكننا لا نطمئن لهم فمن الممكن عندما يتمكنون من الحكم أن يقوموا حينها بإلغائه وفرض شروطهم ولا نستطيع حينها أن نقول لهم شيئا، لأن الحكم في أيديهم”.

تخشى السلفيين
وعبرت دينا عن خشيتها من السلفيين، قائلة: “هناك خوف على المصريين كلهم من السلفيين الذين يحرمون العديد من الأشياء، منها السياحة والفن والديمقراطية واشياء كثيرة وينظرون إلى الفنانين على أنهم كافرون”.

وروت حادثة حصلت معها، حيث جلست في طائرة جنب أحد السلفيين، وأخذ “يعنفها”، حسب قولها ويسألها عن أسباب عدم اعتزالها الفن، وأضافت “لم يكلمني بأسلوب مقنع فهؤلاء هم الذين يخشاهم الشعب المصري”.




ومن ناحية أخرى، أكدت دينا أن المنتجين السينمائيين يتراجعون عن الاعمال خوفا من الخسارة لأن الانفلات الأمني جعل دور العرض خالية من المشاهدين، وأشارت أن ذلك سيؤثر سلباً على مستقبل الفن.

وأعربت عن اعتقادها أنه مع استمرار الأحداث ستتأثر الدراما التليفزيونية، لتلقى نفس مصير السينما والمسرح “الذي أُعلنت وفاته”، حسب ما قالت.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك