أطعمه تحفز عملية حرق الدهون

صحتك
315
0


اطعمه تحفز عملية الحرق

هناك بعض الاطعمه التى تحفز عملية حرق الدهون معا نتعرف على بعض من هذه الاطعمه لعلها تساهم مع نظام غذائى بسيط فى انقاص الوزن

1- فاكهة الكريب فروت

تقترح الأبحاث بأن هذه الثمرة الحامضية يمكنها أن تساعد في تخفيف الوزن حيث وجدت أحدى الدراسات أن تناول نصف ثمرةالكريب فروت أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (دون تغير عادات الأكل) يمكن أن يخفف الوزن بأكثر من ثلاثة باوندات في 12 أسبوع.

 

2- الشاي الأخضر

الشاي الأخضر، الاختيار الأفضل ليس لأنه يهدئ الأعصاب فقط، بل لأنه يقي من السرطان،والعديد من الأمراض. كما أنه يحفز الأيض. ويقول الخبراء بأن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على حرق 70 إلى 80 سعر حراري يومياً.

 

3- الأطعمة كثيرة التوابل

هل تحب الأكل الحار؟ اسمع هذه الأخبار الجيدة: إن أكل الأطعمة كثيرة التوابل يمكن أن يساعدك علىحرق الدهون أكثر. الأطعمة الحارة تجعلك تعرق وترفع معدل نبضات قلبك، الأمر الذي يزيد من مستوى الأيض بشكل مؤقت. فلا تتردد بوضع القليل من الشطة لتحفز جسمك.

 

4- الماء

تخلي عن كوب الماء وسوف يكون من الصعب عليك فقدان الوزن. فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدي إلى اشتهاء السكريات أيضاً والإعياء. يوصى الخبراء بشرب 8 أكواب من الماء الدافئ.

 

5- القرفة

أظهر بحث بأنوضع ربع ملعقة قرفة، مع الطعام، يساعد على تأييض السكريات وينزل مستويات السكر. وهذا يساعد لأن مستويات السكر العالية والسكر الفائض في الدم، يمكن أن يؤدي إلى تخزين الدهون. تبرز القرفة الطعم الحلو في الطعام. لذلك رشي القليل منه على طعامك،مثل التفاح، والجبن، والأرز، والدجاج.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك