إليك الطريقة الصحيحة لتطبيق بودرة الوجه

جمالك
701
0


إليك الطريقة الصحيحة لتطبيق بودرة الوجه

تمنح البودرة جمالاً وتألقاً رائعين للبشرة، حتى أن بعض النساء لا يمكنهن الاستغناء عن وضع البودرة ويشعرن بأنها أمر أساسي في مكياجهن إلا أن الكثير منها سيجعل السيدة تبدو وكأنها تضع قناع. ولذلك لابد أن تكون على دراية بالطريقة الصحيحة لتطبيق البودرة خطوة بخطوة حتى تحصل على النتائج المثالية منها وتتألق ببشرة طبيعية مشرقة وصافية.

في البداية لابد أن تعلمي عزيزتي أن تطبيق البودرة بشكل تربيت فوق طبقة رقيقة من الكريم يساعد البشرة على أن تبدو نضرة وجميلة.

كما أنه من الأفضل عدم تطبيق كمية كبيرة من البودرة خلال فصل الصيف كي لا تعمل على إغلاق المسام وتراكم الأوساخ والبثور وكثرة المشاكل.

كما أن لأنواع البودرة دور كبير وأساسي في إبراز جمال بشرتك وتعزيز ملامحك.

حيث يمكن للبودرة الحرة أن تعطي بشرتك مظهراً طبيعياً كما أنها تناسب جميع أنواع البشرة وتعمل على تثبيت المكياج بشكل رائع.

أما البودرة المضغوطة فهي تمتص الدهون الفائضة من البشرة ولذلك فهي تناسب على الأخص البشرة الدهنية.

وتعمل بودرة الإضاءة على إضفاء المزيد من الإشراق وتسليط الضوء على الملامح ومنحها المزيد من الجاذبية والجمال.

من الضروري جداً في البداية اختيار لون البودرة المناسب والمطابق للون بشرتك وذلك ليمنحك إطلالة طبيعية وكي لا تبدو حواف وجهك أو رقبتك بلون مختلف عن لون البودرة كما لو أنك تلبسين قناعاً.ومن الأفضل تطبيق البودرة على الوجه والرقبة أيضاً.

قومي باستخدام إسفنجة خاصة بخامة جيدة وناعمة والبدء بوضع لمسات على الخدين والذقن ثم وزعيها على الوجه بشكل كامل بلطف وبعدها استخدمي الورق النشاف لإخراج أي مسحوق زائد من البشرة لتبدو طبيعية وأخاذة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك