أكلات تجعل رائحة جسمك جميلة و غير كريهة في هذا الصيف

منوعات
28.5K
0




أكلات تجعل رائحة جسمك جميلة و غير كريهة في هذا الصيف

نقدم لكم سيداتي في هذا المقال أكثر الأكلات التي تمنح جسمك رائحه جميلة وغير كريهة في هذا الصيف الحار ..

– شرب الماء المضاف إليه ماء الورد مفيد جداً للتخلص من رائحة العرق الكريهة، حيث يعمل على تطهير الجسم من الفضلات والرواسب المسبّبة للروائح غير المستحبة.

– يمنح اللبن الرائب (الزبادي) رائحة طيبة للجسم حيث يساهم في علاج وتخفيف بعض الأمراض الهضمية. كما يفيد تناوله بمحاربة جراثيم القولون ويسهل عملية الهضم، ولا يترك مجالاً للطعام كي يتعفن داخل الأمعاء ويساعد على مقاومة الإلتهابات المهبلية لدى النساء. ‏‏ويعتبر اللبن أيضاً من أفضل الأغذية التي تكسب الوجه نضارة وطراوة، لذا إحرصي سيدتي على تناول كوب يوميا منه.

– تتميّز الحمضيات (الليمون أو الحامض الأصفر) برائحتها النفاذة والشهيّة حيث تفوح رائحتها على الفور في الجو عند تقطيعها، كذلك رائحتها تنعش جسمنا وفمنا وتطهره من الجراثيم.




– تناول كوب من مغلي الزنجبيل يومياً يجعل رائحة جسمك عطرة ليس فقط من أنفاسك بل في جسمك ككل وخصوصاً عند التعرق.

– شرب مزيج من عصير البرتقال وماء الورد والنعناع صباحا على الريق يعطر الجسم ويعالج روائح الإفرازات الأنثوية غير المستحبة.

– يعتبر شاي الشمر من الوصفات الطبيعيه التي تعالج رائحه العرق الكريهة فهو يحفز على خروج العرق من الجلد بدون اي رائحة، وتتمثل طريقته بأن يؤخذ من عشبة الشمر مقدار ملعقتين ويتم نقعهما لمدة 10 دقائق ويشرب منه يومياً مقدار كوبين وبذلك ستزول الرائحة بكل سهولة.

– وأخيراً، إخترنا لك وصفة سهلة للإستعمال الخارجي للتخلص من رائحة العرق. إخلطي القليل من صودا الخبيز مع نشاء الذرة وأنثريها على منطقه الابطين بعد الإستحمام. تعتبر هذه الوصفة مزيلا طبيعيا لرائحة العرق.

إبدئي بتطبيق هذه النصائح من جعبة الخبراء، وإنطلقي بنشاط وحرية في تنقلاتك ونزهاتك الصيفية بدون أي إحراج.

ثقافة وعلوم






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك