خلطات طبيعية لتبيّيض أسنانك بسهولة

التجميل
30.6K
0




خلطات طبيعية لتبيّيض أسنانك بسهولة

ما هي الخلطات الطبيعية التي تبيّض أسنانك بسهولة؟ ما من أحد يرغب بالتنازل عن سحر ابتسامته للبقع الصفراء التي تجتاح بريق الأسنان وبياضها، ولأنّ الطرق الطبيعية تعدّ آمنة دائماً، اخترنا لك خلطات طبيعية تساعدك في تبييض أسنانك بسهولة تامة في المنزل.

 – التفاح: يحتوي التفاح على حمض الماليك الذي يساهم في إذابة البقع، لذا أفركي أسنانك بقطعة من التفاح لبضعة دقائق كلّ يوم لتعيدي إليها بريقها وبياضها.

– الفراولة: تحتوي الفراولة كما التفاح على حمض الماليك الذي يمكن أن يساعد في التخلص من البقع وتغيّر لون الأسنان. بإمكانك سحق حبّات الفراولة وتنظيف أسنانك بها، كما باستطاعتك إضافة القليل من بيكاربونات الصوديوم إلى الفراولة المسحوقة واستخدامها كمعجون يُترك على الأسنان لمدة 5 دقائق.

 – قشر الليمون والبرتقال: تحتوي قشور الليمون والبرتقال على نوع من الأحماض يقضي على البقع الموجودة على سطح الأسنان. ومع ذلك، لا تستخدمي هذه الطريقة يومياً وذلك لأنّ الاستخدام المتكرّر قد يضرّ بمينا السنّ. وإن رغبت أيضاً بإمكانك إضافة البايكينغ باودر إلى عصير الليمون لتحصلي على طريقة أخرى تعيد البياض لابتسامتك.




 – عشبة المريمية: اسحقي ورق عشبة المريمية وأضيفي إليها القليل من الملح فهذا الخليط من شأنه أن يخلّصك من الجير المتراكم على أسنانك. خطوات بسيطة تفصلك عن استعادة بياض أسنانك، لا تدعي ابتسامتك الجميلة تنتظر طويلاً!





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك