احصلى على شفاه ممتلئة و وردية دون اللجوء لعمليات التجميل

التجميل
28K
0




احصلى على شفاه ممتلئة و وردية دون اللجوء لعمليات التجميل

هل ترغبين في الخصول على شفاه ممتلئة وردية، سهلة جدا، فهناك طرق طبيعية كثيرة للحصول على شفاه وردية اللون وممتلئة، دون اللجوء إلى الحقن أو غيرها العمليات الجراحية.ويمكنك عزيزني الحصول على مظهر شفاه جذاب ومتألق، بإدخال هذه الأساليب البسيطة إلى روتينك اليومي

الفازلين أو عسل النحل:

قومي بفرك شفاهك بحفة بواسطة فرشاة أسنان ناعمة، لمدة دقيقة، ثم قومي بوضع نقطة من الفازلين أو عسل النحل على الفرشاة، ثم افركي الشفاه بها مرة أخرى، قبل الانتهاء إلى غسلها بقليل من الماء الدافئ.

ستجدين في الحال أن شفاهك قد انتفخت قليلاً، وأصبحت وردية اللون، وناعمة الملمس، إذ إن الفرشاة تساعد في تقشير الخلايا الميتة داخل نسيج الشفاه، وحركات الفرك البسيطة تساعد في تنشيط الدورة الدموية، ما يوفر تدفق الدم واحمراراً طبيعيّاً لشفاهك.




زيت النعناع أو زيت القرفة:

ادمجي زيت النعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشفاه الخاص بك، ثم افركي شفاهك به، قد تشعرين بوخز خفيف نتيجة استخدام الزيت، ولكنه سيختفي بعد لحظات، والنتيجة شفاه وردية اللون، وممتلئة المظهر، فهذه الزيوت منشطة للدورة الدموية، ويمكنك وضعها طوال اليوم.

ويفضل استخدام زيت القرفة في الشتاء، وزيت النعناع في الصيف؛ لأن النعناع يعطي إحساساً بالانتعاش.

السكر:

اصنعي مقشِراً طبيعياً لشفاهك، واستخدميه مرة واحدة أسبوعياً؛ ولصنع المقشِر ما عليك سوى دمج ملعقتين صغيرتين من السكر، مع بضع قطرات من زيت النعناع أو القرفة، ثم ضعيه على شفاهك، مع تدليك الشفاه لدقيقتين، بعدها اغسلي شفاهك بقليل من الماء الدافئ، ثم ضعي القليل من بلسم الشفاه الممزوج بزيت القرفة أو النعناع، وستلاحظين الفرق باللون والملمس حالاً.

الفلفل الحار:

تناولي بعض الطعام الحار قبل أي مناسبة مهمة، حيث إن الفلفل له تأثير رائع على الشفاه، لاحتوائه على مادة “الكابسكين” التي تحفز الخلايا، وتنشِط الدم.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك