10 حيل ذكية لتظهري أكثر طولاً من خلال أزيائك

منوعات
409
0


10 حيل ذكية لتظهري أكثر طولاً من خلال أزيائك

قصر القامة لم يعد مشكلة، فمع مرور الزمن إكتشف خبراء الموضة كثير من الحيل تجعلك تبدين أكثر طولاً بسهولة، فالفتاة لا يتطلب منها أن تكون طويلة جداً، ويعتبر الطول المتوسط مناسباً لها على عكس الرجل .. ولكن هذا لا يمنع من أن تقومي بعمل بعض الأمور التي تكسبك بعض السنتيمترات في طلتك، فهي بسيطة ولا تعرفها الكثير من النساء .. سنطلعك عليها اليوم..

السروال المستقيم

إذا كنتِ قصيرة القامة، فننصحك بإرتداء السروال المستقيم، فإنه سيخفي طول ساقيك الحقيقي ويجعله يبدو وكأنه أطول، وبالطبع إرتدي معه حذاء بكعب مرتفع لمزيد من الطول.

السروال في الصورة من ليو جو Liu-Jo.

التنورة الماكسي

تعد التنورة الطويلة “وخاصة المستقيم منها” من أسهل الطرق لإكتساب المزيد من الطول، ولكن هذه النصيحة تسري على الفتاة الرفيعة أو ذات القوام المتوسط، لأن التنورة الطويلة ستكون غير محببة مع الفتاة القصيرة الممتلئة.

التنورة في الصورة من بول آند بير Pull & Bear.

الحذاء المرتفع من الداخل والخارج

تلجا الفتاة القصيرة للأحذية شديدة الإرتفاع، مما يؤثر على قدميها ويسبب لها مشاكل صحية في الظهر أيضاً، ولتقليل حجم هذه المشكلة ننصحك بإرتداء الحذاء العالي من الداخل أيضاً ليحقق التوازن ويقلل من الإرهاق، وفي نفس الوقت سيكون كعب مخفي يجعلك طويلة دون أن يدري أحد.

الحذاء في الصورة من Xti.

لون موحد لكامل الطلة

يفضل للفتاة القصيرة أن ترتدي لوناً موحداً في كامل طلتها، ويفضل الألوان الداكنة لأنها ستكسبك طولاً.

السترة في الصورة من إتش آند إم H&M، والسروال من Artizia والحذاء من لامب Lamb.

السروال مرتفع الخصر

حيلة أخرى للفتاة القصيرة، وهي إرتداء سروال مرتفع الخصر فسيزيد من طول قامتها كثيراً.

السروال في الصورة من Stradivarius.

الخطوط الطولية

ستزيد الخطوط الطولية في أزياءك من طولك كثيراً، لذلك إحرصي على إقتناء قطع بالخطوط الطولية.

الجمبسوت في الصورة من Bershka.

تجنبي الحقيبة الكبيرة

إذا حملتي حقيبة كبيرة فستظهر مدى قصر قامتك، لذلك إختاري دائماً الحقيبة الصغيرة المتناسبة مع حجم جسمك لتخفي القصر وغالباً ستكون الكلاتش هي الأنسب لكِ.

الحقيبة في الصورة من بريشكا Bershka.

الحزام الرفيع

قصيرة القامة لا يستحب أن ترتدي حزاماً عريضاً حول خصرها، لأنه سيبرز هذا القصر، عليها إختيار الأحزمة شديدة الرفع، كما أنها من أبرز موضة الأحزمة لهذا الموسم.

الحزام في الصورة من Forever21.

أزياء بقدر حجمك

إذا كنتِ قصيرة القامة فعليكِ دائماً إختيار أزياء متناسبة تماماً معكِ من حيث قياسها، فالأكتاف لابد أن تكون مضبوطة، وطول السروال وكل قطعة لا تكون ضيقة أو واسعة فهذا سيجعل طلتك جيدة وممشوقة.

البليزر في الصورة من مانغو Mango، والكنزة من زارا Zara، والسروال من River Island، الحذاء من Converse، والحقيبة من Proenza Schouler.

فتحة الصدر V

يفضل أن تختاري أزياءك سواء عباءة أو غيره بفتحة صدر على هيئة حرف V حتى وإن قمتي بإرتداء قطعة أسفلها، فهذه الحيلة ستكسبك طولاً أيضاً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك