خطوات سهلة للحصول على حواجب رائعه

جمالك
1.1K
0


خطوات سهلة للحصول على حواجب رائعه

من أكثر العناصر في الوجه التي تحدد شكله و تجعله يبدو جميل أو قبيح هي الحواجب فإذا كانت منمقه و شكلها مناسب تبرز جمال العين و إذا كان شكلها غير مناسب أو غير منمق تفسد شكلك و لا تبرز جمال عينك و تتحير معظم السيدات في تحديد الشكل الأنسب للحاجب الذي يتماشى مع شكل العين والوجه بصفه عامه.لذلك قررنا تسهيل عليكي تلك المهمه لتتعرفي معنا على كيفية تحديد نقطة بداية ونهاية الحاجب  وسمك الحاجب الأنسب لكي  ولوجهك بخطوات بسيطه لتتوصلي للشكل النهائي الأنسب للحاجب بدون تغيير شكله.خطواط تحديد انسب شكل و رسمة حواجب لوجهك

خطوات بسيطه للحصول على حواجب رائعه

للحصول على حواجب متناسقه عليكي تحديد نقاط البداية و النهاية و أعلى نقطه للحاجب.

1- لتحددي نقطة بداية الحاجب مثلاً للعين اليسرى عليكي بإستخدام قلم رصاص أو أي قلم و قومي بوضعه ليصل بين الركن الداخلي للعين وفتحة أنفك و نقطة تقاطع القلم مع الحاجب  تكون تلك هي نقطة بداية الحاجب الصحيحه.

2- بالنسبة لتحديد نقطة نهاية الحاجب الأيسر ضعي القلم بين نقطة نهاية العين و فتحة أنفك اليسرى ونقطة التقاطع مع الحاجب تكون هي نقطة نهاية الحاجب.

3- ولتعرفي أين تقع أعلى نقطة للحاجب إنظري في المرآه إلى الأمام وضعي القلم بين نني العين و فتحة الأنف التي تقع في نفس جانب العين مكان تقاطع القلم مع الجب هي أعلى نقطه للحاجب والتي تعطي الشكل المناسب.

خطوات سهلة للحصول على حواجب رائعه

لكن أيضاً عليكي معرفة كيفية تحديد السمك المناسب للحاجب و يتحقق ذلك من خلال:

1. حجم العين: إذا كنت ذات عينين كبيرتين يتناسب معكي أكثر الحاجب السميك أما إذا كانتا عينيكي ضيقتين فيفضل أن تكون الحواجب أقل سمكاً.

2. حجم الشفاه : هناك قاعده مشهوره تنص على أن يكون سمك الحاجب هو نفس سمك الشفاه العليا فإذا نظرتي للعديد من النجمات ستجدي تلك القاعده تنطبق على العديد منهن.

3. المسافه بين العين و الحاجب: فإذاكانت صغيره من الأفضل أن توسعي تلك المسافه فتناسبك الحواجب الأقل سمكاً أما إذا كانت المسافة كبيره بين العين و الحاجب يفضل في تلك الحاله الحواجب السميكه.

عليكي أيضاً سيدتي أن تعرفي أن أحسن توقيت لضبط الحواجب بالملقاط هي بعد الإستحمام لتقللي الألم الناتج عن تلك العملية.أيضاً يفضل إستخدام الملقات قبل النوم لتتركي وقت كافي للجلد ليهدأ و تذهب الحمره المصاحبه لتنظيف الحاجب و تجنبي إستخدام الموس للتخلص من الشعر الزائد لأنه سيجعل جلدك جاف جداً كما ستشعري بحكة بالجلد يما بعد.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك