للتخلص من دهون البطن عليكم بالقرفة

صحتك
27.9K
0




للتخلص من دهون البطن عليكم بالقرفة

أثبتت الدراسات الطبية ,على أن القرفة هي من الحلول الأكيده لمحاربة دهون البطن وقد إجريت أختبارات عديده على نساء يعانين من تراكم في دهون البطن والوسط ,وكانت النتائج باهرة .

وعلى الرغم من أن القرفة لا تساعد على حرق الدهون بطريقة مباشرة مثل تسريع معدل التمثيل الغذائي وما شابه لكنها تساعد في مكافحة دهون البطن وذلك بطريقة غير مباشرة عن طريق تنظيم مستوى السكر في الدم وزيادة حساسية الانسولين. لذلك، فعليك بزيادة استعمال القرفة يوميا في وجباتك مثل استخدام القرفة على الزبادي أو على الجبن القريش، على العصائر، على الشوفان أو على اي وجبة تجدينها مناسبة لوضع القرفة عليها. كما يمكنك تناول كبسولات القرفة قبل الوجبات وخاصة قبل الوجبات ذات السعرات الحرارية العالية وهذا سينظم من معدل السكر في الدم ويقلل من الشعور بالجوع مما يؤدي إلى فقدان الوزن بفاعلية لاحقاً مع الوقت.

من فوائد القرفة انها كمضاد للأكسدة قوي تساعد على المحافظة على نضارة وجهك وخلوه من التجاعيد وسوف تساعدك على الظهور بعمر اصغر من عمرك دائماً.

وعلى عكس القرفة هناك بعض الأطعمة الصحية التي لا تساعد في إنقاص الوزن بل على العكس تزيد من معدل تخزين الدهون في الجسم وتزيد الوزن مثل، لبن الصويا، التوفو، عصير البرتقال، عصير التفاح، اللبن منزوع الدسم، السمن النباتي، كعك الارز، المكرونة، الايس كريم المخصص للرجيم ومشروبات الطاقة.








هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك