خلطات زيت اللوز المر للعناية الشاملة بالوجه والجسم

جمالك
32.2K
0


أهم خلطات زيت اللوز المر للعناية الشاملة بالوجه والجسم

إن العناية بالبشرة والجسم تتطلب دراي بالمستحضرات والمنتجات أو حتى الخلطات المستخدمة لذلك، ودائماً ما نري بأن الخبراء ينصحون باللجوء إلى مستخلصات الطبيعة ومن تلك الخلطات التي أثبتت جدارتها في مجال العناية بالبشرة والجسم؛ زيت اللوز المرّ، إذ أن خلطات زيت اللوز المرّ المتعددة كفيلة بحلّ الكثير من مشاكل البشرة والجسم التي تعانين منها.وفيما يلي نقدّم لكِ سيدتي مجموعة من خلطات زيت اللوز المرّ التي تُعني بترطيب، تبيض، تغذية ومنح البشرة والجسم ملمساً ناعماًفتابعينا ! ونرجو أن تنال إعجابك .

1 – للحصول علي بشرة ناعمة ورطبة:

أخلطي كلاً من (ملعقة كبيرة من الفازلين + ملعقة كبيرة من الزيت اللوز المر + ملعقة كبيرة من الجلسرين) وإستخدمي هذه الخلطة بعد الإستحمام بدهنها على البشرة فقط. 

2 – لتبييض الجسم:

أخلطي مقداراً متساوياً من زيت اللوز المر مع الجلسرين وإدهني جسمكِ به، بعد أن تتشرب البشرة الزيوت قومي بعملية الصنفرة لجسمكِ بواسطة الليفة وستحصلين علي بشرة بيضاء.

3 – لتغذية البشرة وتنقيتها:

إستخدمي زيت اللوز المرّ بعد عمل حمام بخار للبشرة، وذلك بتمرير قطعة قطن مبللة بزيت اللوز علي بشرتكِ.

4 – لتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم:

قومي بخلط زيت اللوز المرّ مع كريم (سودو) وإدهني المناطق الداكنة بالخليط يومياً بعد الإستحمام.

5 – لعلاج الكلف والبقع:

إدهني بشرتكِ بزيت اللوز المرّ قبل النوم يومياً، وعند الصباح قومي بغسلها بالماء الفاتر ثم بالماء البارد لشدّ البشرة وإغلاق المسامات.

6 – لتبيض المناطق الحساسة:

إمسحي تلك المناطق بعد الإستحمام بقطعة قطن مبللة بزيت اللوز المر فقط من الخارج، وإبتعدي عن دعك هذه المناطق بالليفة الخشنة أثناء الإستحمام.

7 – لنظافة المنطقة الحساسة ونعومتها:

أخلطي كلاً من (زيت اللوز المرّ + بودرة جونسون + كريم جيلوسيد الأحمر) بمقادير متساوية وإستخدمي هذه الخلطة بعد الإستحمام أو قبل النوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك