أجعلي مكياجك يدوم لفترة أطول

التجميل
30.1K
0




أجعلي مكياجك يدوم أطول

يوم طويل من العمل ثم التسوق وربما مقابلة الاصدقاء او الاضطرار لزيارة عائلية أو الذهاب لحفلة فليس من الطبيعى قبل كل مشوار فيهم أن تقومى بتعديل مكياجك كلياً أو أن تذهبى بمكياج باهت غريب الشكل لذا فما رأيك ببعض النصائح تنفعك فى تلك الايام المشحونة بالمشاوير والعمل وتجعل مكياج الصباح يدوم طويلاً أكثر مما تتوقعين !!أليكى بعض النصائح التى تقدمها لك فى الاعياد خبيرة ماكياج المشاهير ليندي دين
كريم الأساس:
تنصح بأن تختارى دائماً كريم أساس خالى من الزيوت وأن تضعى طبقة من الكريم المرطب وأن تتركيهم لخمس دقائق قبل وضع أى مكياج أخر لتتتشربها البشرة جيداً

ظلال العيون :
يفضل أستخدام ظلال للعيون مضادة للماء وأختارى لون فاتح لفترة الصباح ثم قبل فترة المساء يمكنك وضع لون أغمق قليلاً مناسباً لفترة المساء ولن يأخذ منك 3 دقائق من وقتك .

محدد العيون :



تأكدى من أختيارك أما محدد العين الجل أو السائل فهم يدمون أطول ويعطون نتيجة أفضل من محدد العين القلم ولن تحتاجى لأعادة رسمه مساءاً.

أحمر الخدود او البلاشر :
أبتعدى عن أحمر الخدود او البلاشر البودرة وأتجهى للكريم او السائل أو الجل منه فتلك الانواع تحتوى على نسبة أعلى من اللون وتدوم أطول .

الماسكارا :
بلاشك اذا اردتى ماسكار تدوم طوال اليوم بدون مشاكل فأختارى النوع المضاد للماء فهى مناسبة مهما كانت ظروف الطقس فقط أحرصى على وضع الطبقةالثانية من الماسكارا سريعاً قبل أن تجف الطبقة الاولى حتى لا تتكتل على رموشك وتظهر بمظهر أكثر نعومة .

أحمر الشفاه:
السر هو فى محدد الشفاه أختارى محدد شفاه ذو لون قريب من لون أحمر الشفاه الذى أخترتيهثم قومى بوضع طبقة منه على شفاهك كلها اولاً وقبل وضع أحمر الشفاه ثم ضعى أحمر الشفاه بواسطة فرشاة لتوزيع أفضل .




المانكيير :

لمانكيير يدوم طويلاً لا تهملى وضع الطبقة المغذية قبل المانكيير ثم بعد وضع المانكيير أتركيه يجف جيداً ثم ضعى الطبقة النهائية الحامية للمانكيير والتى تحميه من التشقق .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك