انتبهى جيدا عند إختيارك لحذاء زفافك

عرائس
564
0


انتبهى جيدا عند اختيارك لحذاء زفافك

أن كنت تعتقدين أنّك ستدخلين حفلة زفافك لتجلسي في الكوشة وتسترخي إلى حين انتهاء عرسك، فأنت مخطئة!نقدّم لك بعض النصائح، لتتّبعيها عند شرائك حذاءً مناسباً ومريحاً وملائماً لفستانك، مع نصيحة لك، في بادىء الأمر، بأن تستبعدي فكرة عدم أهميّة شكل ولون الحذاء، باعتبار أنّه لن يظهر من تحت فستان الزفاف. ولذلك اختاري:

ـ قماشاً مميّزاً:

يُمكن اختيار الحرير أو قماش الكريب أو الستان، لأنّ هذه الأقمشة تكون عادة هي المختارة للفساتين. ولكن اختيار قماش خارج عن المألوف يُضفي عليك لمسة خاصّة بك، إن كنت عروساً جريئة.

ـ حذاءً بلون الفستان:

يمكنك الاتجاه نحو الخيار التقليديّ، أي اختيار حذاء بلون يُشبه لون الفستان؛ ما يعني أنّه ينبغي عليك عند التسوّق الحصول على عيّنة من الفستان؛ أو يُمكنك اختيار حذاء بلون آخر، مثل الذهبيّ أو الفضيّ وتزيينه باللآلئ أو الخرز أو الأحجار الكريمة، لكي تكتمل طلّتك.

ـ حذاءً مريحاً:

لا تنسي أنّ حفلات الزفاف تدوم كلّ النهار. لذلك احرصي على اختيار حذاء مريح يمدّك بالراحة عند الرقص. في الواقع، إنّ الراحة عامل أساسيّ عند اختيار الحذاء، وهي مهمّة أكثر من شكله، إذ إنّه يؤثر في تعابير الوجه خلال جلسة التصوير، خصوصاً إذا كان ضيّقاً أو كان كعبه غير مريح؛ فعندها سوف يُسبّب لك الألم.

ـ حذاءً يتناسب مع مكان الزفاف:

إن كنت تُقيمين الزفاف على شاطئ رمليّ أو في مكان حجريّ، فلا ننصحك بارتداء كعب عالٍ. خذي بعين الاعتبار مكان الزفاف، ولا تتردّدي في إقامة ‘بروفا’ قبل العرس، من خلال ارتداء الحذاء في المنزل أو في مكان الحفلة.

ـ حذاءً يتناسب مع طولك:

إن كنت أطول قامةً من العريس أو أقصر بكثير، فعندها يسهل تحديد ما إن كنت سترتدين الكعب العالي أم لا. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للكعب العالي أن ينحّف شيئاً من رجليك. وبالتالي، إن كنت تسعين إلى التوصّل إلى طلّة معيّنة، استعيني بالحذاء المناسب لها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك