التخلص من سواد الأكواع طبيعيا في المنزل

جمالك
466
0


تبيض الأكواع طبيعيا في المنزل

إذا كنت من اللواتي يعانين من الأكواع داكنة اللون، إعرفي أنّ الحلول الطبيعية هي الأمثل، فالفاعلية التي تملكها تجعلها توازي أهم من العلاجات الكيمائية والأدوية، وطبيعة البشرة السمراء التي تتمتّع غالبية 
النساء العربيات تضاعف إحتمال مواجهتك لهذه المشكلة، التي تؤثّر سلباً علي جمالك ونفسيّتك، فإعرفي كيف تتخلّصين منها، وتحسنين تبييض الأكواع هنا في مجلة المرأةالعربية وشاركينا بتجربتك .

الخطوة الأولي:

إعرفي أن الحجر المخصص لفرك كعب الرجلين يؤدي دوراً في تبييض أكواعك، من خلال فرك هذه المنطقة بهاوبهذا تكونين قد تخلّصت من الخلايا الميّتة المتراكمة علي جلد البشرة من الخارج، بشرط أن يتم ذلك بصورة يوميّة.

الخطوة الثانية :

تكمن في إستعمال الحامض “الليمونة ” الذي يعتبر علاجاً مثاليّاً وسهلاً لهذه المشكلة، فإقطعي حبة الحامض إلى نصفين وإفركي أكواعك الداكنة بها جيّداً، لمدّة ربع ساعة، وبعدها إغسليه بالماء البارد.

الخطوة الثالثة :

خلطة الخل مع اللبن، فمزج الأسيد الموجود فيهما معاً يساهم بصورة فعّالة في تبييض الأكواع، بشرط التدليك الجيّد لمدة لا تقل عن 10 دقائق، وهذه الخلطة تفيد أيضاً تبييض الركب عندما تحتاجينها.

الخلطة الرابعة :

نصف فنجان من السكر مع عصير ليمونة كبيرة الحجم للحصول علي مزيج متماسك، ومن ثمّ إضافة القليل من ماء الورد إليها

ومن ثمّ فرك الأكواع بها بطريقة دائرية. وهي خلطة مثالية لتنشيط الدورة الدمويّة وإزالة الخلايا الميّتة، والتبييض في الوقت نفسه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك