سمية الخشاب ترشح نفسها لرئاسة مصر

مشاهير
608
0

القاهرة- خاص
قررت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن ترشح نفسها لرئاسة مصر في الانتخابات الرئاسية المقبلة . وقالت في صفحتها على «تويتر»، إنها قررت أن تكون أول امرأة مصرية تخوض انتخابات الرئاسة في مصر، وأنه آن الأوان أن تأخذ المرأة المصرية حقها كاملا، وتتقلد المناصب التي كانت حكرا على الرجال وأضافت قائلة “رفعت شعار المساواة بين الرجال والنساء في العمل بحق وليس مجرد كلام”.

وأكدت أن لديها خطة طموحة في بناء مصر والارتقاء بشعبها والقضاء على البطالة، وتابعت أن لديها قاعدة جماهيرية عريضة في الشارع المصري تؤهلها لاكتساح الانتخابات بجدارة ونزاهة، وتمنت سمية الخشاب أن تجد كوتة للمرأة غيرها بين المرشحين للرئاسة المصرية.
ولم يمر خبر ترشيح الفنانة سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية مرور الكرام  حتى ولو كان غير صحيح، ومجرد شائعة، حيث أخذ الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تنتقد الخبر، وبدأت تعليقات السخرية تنهال على سمية الخشاب .
ومن بين الانتقادات التي وجهت لسمية الخشاب أنها ستكون رئيسة جمهورية شارع الهرم ، وتعليق آخر تساءل هل ستجمع سمية الخشاب بين الرئاسة والفن أم ستعتزل المهنة، وقام بعض الزوار بوضع فيديو يسخر من ترشح سمية الخشاب للرئاسة بوضع فيديو إحدى رقصتها في فيلم “حين ميسرة”، وحمل عناوين “انتخبوني أنا حلوة، ديمقراطيتنا طعمة جدا…”.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك