تحدي الشتاء ببشرة ناعمه ونقيه

جمالك
554
0


تحدى الشتاء ببشرة ناعمه ونقيه

مستحضرات طبيعية لنعومة بشرتك فى فصل الشتاء لتكونى دائما ببشره ناعمه ومتألقه نقدمه لكم اليوم اقنعه لنعومه وتنقيه ونضارة البشره تابعيها معنا فى السطور التالية :

• قناع جيّد لتنقية البشرة

إخفقي جيداً صفار بيضة وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وعصير نصف حبة حامض صغيرة. ضعي المزيج على وجهك النظيف لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه بواسطة الماء النظيف.

• قناع رائع لتقشير البشرة

إخلطي ملعقة طعام من زيت الزيتون مع القليل من برش جوز الهند الطازج وملعقة صغيرة من بودرة اللوز بالإضافة الى ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي السائل. ضعي المزيج على وجهك وقومي بحفّه بحركة دائرية من أصابعك. إغسلي وجهك بالماء المنعش ولاحظي بشرة ناعمة كبشرة الأطفال.

• قناع مغذٍ بالأفوكاتو لجميع أنواع البشرة

إهرسي جيداً حبة أفوكاتو ناضجة وأضيفي إليها القليل من زيت الزيتون. ضعي القناع على بشرتك النظيفة، مع تجنّب محيط العينين، ودعيه يعمل لمدة 15 دقيقة، ثم أزيليه بالمياه النقية.

• سائل الورد لشدّ بشرة الوجه والعنق

إغلي القليل من أوراق الورد الجوري في ربع ليتر من المياه المعدنية. بعد إزالة المزيج عن النار، دعيه لمدة 15 دقيقة قبل أن تقومي بتصفيته وتعبئته في قنينة زجاج ملونة. بلّلي قطنة صغيرة من هذا السائل ومرريها بلطف على بشرة وجهك وعنقك بعد إزالة الماكياج. وسوف تحصلين على بشرة مشدودة.

• لأسنان وأظافر بيضاء

ضعي أظافرك داخل كوب من عصير الحامض لبعض الوقت وإفركي أسنانك ولثّتك بنصف حبة حامض. هذه الطريقة سوف تجعل أسنانك وأظافرك بيضاء جميلة.

• حليب مغذٍ للجسم

إخلطي ملعقتي طعام من العسل السائل مع 25 ملعقة من زيت نواة فاكهة المشمش وملعقة طعام من زيت نبات الحمحم(أو لسان الثور). أضيفي 125 ملليتر من الكريما الطازجة السائلة. ضعي المزيج في وعاء وأحكمي إقفاله. ولا تنسي تحريكه قبل كل إستعمال.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك