خطوات مكياج لاخفاء تجاعيد الوجه

التجميل
29K
0




خطوات مكياج لاخفاء تجاعيد الوجه

في الوقت الذي تتقدم فيه المرأة بالعمر تبدأ علامات الشيخوخة تظهر بوضوح على وجهها، وبالفعل من المستحيل العودة إلى الوراء بالزمن ولكن يمكنك العمل على منع أو تقليل ظهور تلك العلامات.فإذا كنت تعانين من ظهور هذه الخطوط، ننصحك بعمل الآتي:

–  ضعي كريم ترطيب للبشرة قبل وضع أي مستحضر تجميل، حيث يعمل على ترطيب البقع الجافة ويصنع طبقة ناعمة، اختاري كريم يحتوي على فيتامين A وC، ليساعد في تقوية البشرة ويقلل من العيوب التي تظهر بها .

–  قد تلاحظين أن بشرتك اختلفت عما كانت عليه في السابق، وذلك نتيجة لتعرضها للشمس وتقدم السن، ولذلك ننصحك باستخدام كريم مرطب وكريم أساس يغطي كافة البقع الداكنة ويقلل من الخطوط الدقيقة التي تظهر بالوجه، وبعد ذلك استخدمي الكونسيلر لإخفاء أي بقع حمراء أو رمادية .

–  الحواجب السميكة علامة الشباب، ولذلك تبدأ الحواجب في التقلص مع تقدم العمر حيث يتوقف الشعر عن النمو وهنا يجب ملأ الحاجبين بقلم الحواجب لتصبح غامقة بدرجة بسيطة عن لون الشعر .

–  استخدمي أحمر الخدود الكريمي بدلا من البودرة، لأن البشرة تبدأ في فقدان الزيوت التي تحتويها مع تقدم العمر .

–  لمنع ظهور الهالات السوداء أسفل العينين، يجب التقليل من الضغط النفسي، وتناول أطعمة صحية، والحصول على قسط كاف من الراحة، كما يمكنك اللجوء إلى الكونسيلر لإخفاء تلك الهالات، ومن ثم وضع بودرة لامعة أو كريم لتثبيت الكونسيلر .




–  مع تقدم العمر، يعاني الجلد والشفاه من فقدان الكولاجين، فينصح باستخدام زيت الجوجوبا، واللانولين والسيراميد لإعادة النضارة لبشرتك وشفاهك .

–  استخدمي الماسكارا للحصول على رموش كثيفة وطويلة، مع إمكانية تركيب رموش صناعية لمزيد من الطول .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك