المناكير والثوم والليمون لأظافر طويلة واكثر آنوثة

جمالك
1.6K
0


المناكير والثوم والليمون لأظافر طويلة واكثر آنوثة

نقدم لكم سيداتي وصفات طبيعية لأظافر طويله وأكثر جمالاً وانوثه فاالأظافر الطويلة تعزز من جمال اليدين وتضفي الأنوثة والأناقة على مظهرهما، لكن عادة ما تعانى الكثيرات من أظافر قصيرة وهشة تسبب لهن الضيق، وتقلل من ثقتهن بأنفسهن، فلن تكتمل الأناقة إلا بأظافر أكثر أنوثة.

ويمكن تقوية الأظافر من خلال عدة طرق:

1ـ خليط الثوم والليمون

دائمًا ما تمدنا الطبيعة بالصحة والجمال، ويعتبر الثوم والليمون مركبان من وحي الطبيعة يزيدان من رقة يديك، بفص ثوم واحد يدلك به الأظافر باستمرار لمدة دقيقة، ثم توضع اليدين بمسحوق به قليل من الماء الدافئ مضاف عليه عصير ثمرتين ليمون، وتكرر تلك العملية لمدة 3 مرات أسبوعيًا على الأقل للحصول على أظافر أكثر جمالًا.

2ـ زيت الخروع واللوز

يعمل الزيت على تعزيز نمو الأظافر بصورة طبيعية وسريعة، فقط يخلط ملعقة من زيت الخروع على ملعقة من زيت اللوز، وتدلك به الأظافر بشكل يومي.

3ـ الغذاء الصحي

يعتبر الغذاء الصحي هو أفضل طريقة للشفاء من الأمراض أو الوقاية منها، كما يعد الغذاء الصحي من أهم العوامل التى تساعد على تعزيز جمالك، فالأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات، تعمل على إطالة الأظافر، والحفاظ عليها قوية.

4ـ المانيكير

يستخدم المانيكير لإطلالة يدين مشرقتين، ولكن مؤخرًا أثبت أن المانيكير يعمل على الحفاظ على الأظافر طويلة ويحميها من الكسر، فيمكن وضع المانيكير مرة كل 15 يوما، للمحافظة على الأظافر طويلة، ولكن يفضل عدم الإكثار من وضعة، حتى لا تتضرر الأظافر


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك