لمسات سريعه لجمال ساحر

جمالك
588
0


لمسات سريعه لجمال ساحر

نقدم لكم اليوم في مجلة المراه العربية عدة نصائح سريعه يمكن ان تطبقينها يوميا شاهديها معنا في السطور التاليه وشاركينا برأيك ..

– إذا كنت تعانين من البقع الداكنة على الأنف والوجنتين والصدر فهذا نتيجة تعرضك الشديد وبشكل مباشر لأشعة الشمس دون وضع كريم الحماية، وللتخلص منها راجعي الطبيب الذي يقوم بتقشير البشرة بالليزر. وحتى لا تعود هذه البقع للظهور، تجنبي التعرض لأشعة الشمس لمدة شهرين على الأقل، مع المداومة على استعمال كريم الحماية قبل نصف ساعة من خروجك من المنزل حتى يتسنى للبشرة أن تمتصّه.

– لإزالة البقع الصفراء عن سطح الأظافر والتي تتشكل نتيجة الاستعمال المتكرر لطلاء الأظافر دلكيها بفرشاة أسنان قديمة مع قليل من المعجون.

– لعينين جذابتين تخلّي عن تحديدهما باللون الأسود، وجرّبي الظلال فقط مستعملة اللون الأخضر والبني للعينين العسليتين والبنيتين، والأزرق أو البنفسجي للعينين الزرقاوين.

– من الأفضل تغيير مستحضرات العناية بالبشرة من فترة إلى أخرى، حتى لا تعتادها البشرة فلا تعود تتأثر بفاعليتها. ولكن ليس قبل ستة أشهر من استعمالها، وهي الفترة التي تستفيد فيها البشرة من المستحضَر.

– يفضل تغيير مستحضرات التجميل من فصل إلى آخر، ففي فصل الصيف تختلف احتياجات البشرة عن فصل الشتاء، وبين الفصول تصاب البشرة بالتحسّس. كما تختلف احتياجات البشرة مع التقدم في العمر ومع ظهور مشكلات طارئة.

– لا تبالغي في وضع كريم الأساس وخصوصاً الأفتح من بشرتك بكثير حيث يسبب بشرة باهتة تميل إلى الشحوب، لذلك استعملي الذي يقلّ درجة واحدة فقط عن لون بشرتك.

– لا تقسي كثيراً على شعرك أثناء تجفيفه بالمنشفة، وخصوصاً عندما تكونين في عجلة من أمرك بل جفّفيه برفق وبطريقة الضغط وليس الفرك، لأنّ الشعر المبلل يكون ضعيفاً ويتقصّف بسرعة كبيرة.

– إذا كنت ممن يصبغن شعرهنّ باستمرار نتيجة عدم ثبات الصبغة لفترة طويلة، فما عليك سوى استعمال الشامبو المخصّص للشعر المصبوغ، والابتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس وعن الإكثار من غسل الشعر لأنّ هذا ما يؤثر في الصبغة سريعاً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك