حيل تغير من شكل وحجم الشفاه

التجميل
32.3K
0




حيل تغير من شكل وحجم الشفاه

يقدم خبراء التجميل العالميين نصائح هامة لوضع أحمر الشفاه والملمع ، يمكنك من خلالها تعلم حيل تغير شكل وحجم الشفاه شاهدى تفاصيل المقاله وشاركينا برأيك ..

1- علاج الشفاه المتشققة :

إذا فوجئت بجفاف شديد في شفتيك أدى إلى تشققها ، عليك تجربة الحيلة التالية لعلاجها قبل وضع أحمر الشفاه ، بعد غسل الوجه جيداً وترطيبه ضعي زبدة الكاكاو واتركيها على شفتيك ، انتهي من مكياجك بالكامل وتصفيف شعرك وروتينك المعتاد ثم في النهاية ضعي أحمر الشفاه ، بهذه الطريقة تمنحي شفاهك فرصة لترطيبها .

2- للحصول على شفاه ممتلئة :

يمكنك منح شفتيك مزيداً من الامتلاء والاستدارة من خلال قلم تحديد بلون محايد قريب جداً من لون الشفاه ، ثم ضعي أحمر شفاه بلون محايد لامع ، ثم ضعي الملمع في منتصف الشفاه العلوية .

3- لتقليل حجم الشفاه الكبيرة :




حددي الشفاه بقلم داكن بحيث يكون التحديد داخل خط الشفاه وليس خارجها ، وبنفس اللون ضعي أحمر شفاه غير لامع بحيث لا يخرج عن خط الشفاه أيضاً .

4- التخلص من الجلد الميت :

جفاف البشرة يؤدي إلى ترسب أجزاء من الجلد الميت على سطحها ، وهذا الأمر يحدث مع شفتيك أيضاً ، خاصة في فصل الصيف والأوقات الحارة ، حيث تقضي الحرارة على رطوبة الجلد ، لذا يجب عليك تقشير شفتيك ، استخدام زبدة الكاكاو ومرطبات الشفاه أمر واجب بعد ذلك .

5- خروج أحمر الشفاه حول شفتيك :

الحل الأفضل لدى الكثيرات لمنع تسرب أحمر الشفاه خارج خط الشفتين هو استخدام المحدد , ولكن يوجد حل آخر لمن لا ترغب في استخدام المحدد ، وهو استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب على الشفتين قبل وضع أحمر الشفاه ، فهو يساعد على تثبيت اللون ويمنع خروجه .

6- شفاه جميلة طوال اليوم :

يمكنك ببساطة الاحتفاظ بمرطب شفاه لتضعي القليل منه بحيث تبدو شفتاك صحيتين وجذابتين حتى من دون أحمر الشفاه .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك