5 أسباب تؤدي للطلاق لن تتوقعيها

منوعات
28.7K
0




5 أسباب تؤدي للطلاق لن تتوقعيها

كشفت دراسة جديدة معظم الأسباب المزعجة التي تستحق أن ينفصل الطرفين من أجلها.قد يرجع سبب الانفصال إلى قلة نظافة الطرف الآخر أو عدم الثقة فيه وقائمة أسباب الانفصال تطول، و لكن ماذا عن الأسباب الحقيقة التي تستحق أن تقرر من أجلها الانفصال ؟ وطبقاً لدراسة أجريت بواسطة SKYCIG 55% من السيدات ينفصلون عن أزواجهم بسبب عادات و مضايقات قليلة ،فما هو السلوك بغض النظر عن الكذب و الغش- الذي يستحق الانفصال من أجله؟ لذلك إليك هذه العادات و السلوكيات الغير متوقعة المسببة للانفصال:

1. التدخين :

التدخين هو من أكبر أسباب الانفصال. يوافق 64% من النساء و الرجال على أن رائحة المدخن و رؤية من نحب و هم يدمرون صحتهم كل يوم سبب يستحق الانفصال من أجله.

 

2. انعدام الاستماع :

يأتي عدم الاستماع في المرتبة الثانية من الأسباب التي تستحق الانفصال من أجلها. فهي عادة سيئة تؤثر على سلوك كلاً من الطرفين. فكيف يمكنك أن تتواصل و تتفاعل، إذا كنت لا تعطى انتباهاً للطرف الآخر ؟




 

3. الإدارة المالية السيئة :

22% من الأزواج يقولون أن الإدارة السيئة للأموال يسبب الانفصال. عكس الاعتقاد السائد بأن النساء تميل إلى إتلاف الأشياء. فكيفية تعاملك مع الأموال يعبر عن مدى ضبط النفس الذي تتمتع به و تعاملك مع أشياء أخرى في حياتك. هذا بالإضافة إلى بحث جديد يكشف أن المدخرون للأموال هم الأكثر جاذبية جنسياً من المبذرين.

 

4. الكسل :

19% من الأزواج يقولون أن افتقار الدافع و الطموح مثله مثل العديد من الصفات الأخرى يمتد إلى مجالات حياة شريكك الآخر و حياتك أنت.

 

5. السيطرة على ريموت التليفزيون :

سبب مصدم. 15% من الأزواج يقولون أن السيطرة على التليفزيون هو العادة الأكثر إزعاجا للشريك الآخر. بالتأكيد هو أمر مزعج، و لكن يمكن إصلاح هذه العادة بسهولة. فلا أحد يريد أن يكون ريال مدريد حاجزاً بين علاقة الزوجين يبعضهما.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك