أساسيات إزالة الشعر بالليزر

منوعات
319
0


أساسيات إزالة الشعر بالليزر

هل ازالة الشعر بالوسائل العادية متعبة بالنسبة اليكي ؟ هل ترغبين فى ازالة الشعر الغير مرغوب فيه الى الابد ؟ حان الوقت لمعرفة المزيد حول إزالة الشعر بالليزر فهي من الطرق الأكثر فعالية لإزالة الشعر مؤخرا ؛ تابعينا اليوم سيدتي فى مجلة المرأة العربية لتتعرفي اكثر عن ازالة الشعر بالليزر وشاركينا رأيك ….

كيف يعمل ؟

 

الليزر هو عبارة عن موجة ضوء في شكل نبضات تستهدف منطقة معينة لإزالة الشعر. مع كل نبضة ضوء يتم حرق بصيلات الشعر تماما. كما تزيل كل نبضة حوالي خمسة شعيرات في وقت واحد. ومع ذلك يمكن للمناطق المشعرة للغاية يصب قليلا ولكن بعد ذلك اصبح الوقت اقل من قبل فتأخذ كل دورة من 2-7 دقائق. كل ذلك يعتمد على كثافة الشعر وحساسية المنطقة نفسها.

وقد اثبتت جميع الابحاث ان ازالة الشعر بالليزر هى احسن طريقة لازالة الشعر فى وقت قليل واقل الطرق الماً .

 

وكم من الوقت الماضي ؟

 

ذلك يعتمد على كل شخص والهرمونات والجلد ؛ فالشخص العادي يأخذ مابين 5-6 مرات بألة الليزر . واذا كنتي ستقومين بازالته مرة واحدة فستتم إزالة من 60٪ إلى 90٪ من الشعر .

بعد ذلك يصبح نمو الشعر طفيف جدا , ومن المفترض ليضاً ان لا تتعرض المنطقة التي يتم علاجها لأشعة الشمس .

 

وكم يكلف ؟

 

يمكن أن نقول أن تكلفة إزالة الشعر بالليزر ليست رخيصة حقا منذ تحصل على الدفع عن طريق النبض ، لذلك يتم ضرب عدد من البقول بنسبة تكلفة النبض . مع التقنيات الجديدة القادمة، وهذا قد يكون مكلف قليلا حتى الآن فإنه يؤتي ثماره في نهاية المطاف !

ينصح بشدة أن تقومي بجدولة إزالة الشعر بالليزر بالتشاور مع الطبيب قبل بدء جلسات العلاج الخاص لضمان أفضل النتائج.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك