أهم النصائح لتبييض اسنانك

جمالك
560
0


أهم النصائح لتبييض اسنانك

للحصول على أسنان بيضاء نظيفة ولامعة عليك باتباع النصائح التالية تابعي معنا التفاصيل لتعرفي اكثر ثم شاركينا برأيك …

1- تجنبى شرب القهوة والشاي قدر المستطاع لأن كليهما يترك طبقة ملونة على الأسنان، كذلك التدخين لأنه العدو الأول للأسنان، وهو فعال في تحويل الأسنان البيضاء إلى أخرى بلون أصفر مسود.

2- أيضا راقبى فرشاة أسنانك و أبدليها بأخرى جديدة من فترة إلى أخرى لأن الفرشاة القديمة يمكن آن تخدعك ولا تنجز مهمتها جيدا، واستعملي خيوط تنظيف الأسنان الطبية مرة واحدة في اليوم على الأقل وهي قريبة من عمل السواك إذ تمنع ظهور الطبقات الملونة بين الأسنان.

واستعملي كذلك معجون الأسنان الخاص بالتبييض، وتأكدي من الماركة قبل الاستعمال، ولا بأس برأي الطبيب أو الصيدلي قبل الشراء، وإذا لم تتوفر لديك فرشاة الأسنان لسبب أو آخر، تغرغري بالماء بعد الأكل وتخلصي من بقايا الطعام التي تعلق بالأسنان.

3- أيضا الفراولة مبيض طبيعي للأسنان إضافة إلى غناها بفيتامين c، فلا تفوتي على نفسك فرصة الاستفادة من مزاياها.

4- نظفي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان المناسب مرتين في اليوم على الأقل إنها الطريقة المثالية لمنع تكون الطبقة الملونة على الأسنان.

وقومي بتدليك أسنانك بقشر الليمون، لأنه مبيض طبيعي للأسنان ويدخل في تكوين كثير من مستحضرات تبييض الأسنان، لكن لا تتركيه على أسنانك بعد التدليك، واشطفيها مباشرة بالماء.

5-وكذلك فإن أوراق نبات المريمية خير ملمع للأسنان، ومثلها الخضروات الطازجة غير المطبوخة تنظف الأسنان، فافركي أسنانك بلب ثمرة الفراولة، ثم اشطفي أسنانك بالماء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك