وصفات سحريه لشد جميع ترهلات الجسم أينما كانت

صحتك
27.1K
0




وصفات سحريه لشد جميع ترهلات الجسم أينما كانت

ترهل الجلد هي ظاهره معروفه تبدأ مع التقدم بالعمر ,و تظهر غالباً تحت الفك وتحت العينين وأيضاً بعض هذه ترهلات ناتجه عن النحافه بعد السمنه ,ونحن اليوم في مجلة المرآه العربيه سنعرض لكم وصفات سحريه للقضاء على هذه المشكله ,تابعوها معنا وطبقوها وأخبرونا بالنتائج ..

1- ماسك بياض البيض

من أكثر العلاجات الفعالة لشد ترهل البشرة هو استخدام ماسك مكون من بياض البيض مع زيت الزعتر. بياض البض يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين وزيت الزعتر يعمل كمرطب للبشرة. هذه التركيبة تعمل على شد الجلد المترهل بصورة كبيرة.

2- تركيبة الموز

يتكون هذا الخليط من موزة ناضجة مهروسة، ملعقة واحدة من العسل وملعقة من زيت الزيتون. تعمل هذه الخلطة على شد الجلد المترهل مع إعطاء تألق ونضارة للبشرة. كما أنه يساعد على حجز الرطوبة داخل البشرة مما يساعد على شد الجلد المترهل وتنظيم إنتاج الزهم.




3- الكركم

اصنعي عجينة من الكركم والماء، وزعيها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. تكرر هذه العملية اسبوعياً للتخلص من ترهلات الجلد.

4- ماسك الفراولة والزبادي

تخلط الزبادي مع الفراولة المهروسة ويوضع الخليط على الوجه ويترك لبضعة دقائق ثم يغسل. يعمل هذا المزيج بمثابة تونر للبشرة يساعد على شد الجلد المترهل. كما أنه يحسن الدورة الدموية ويضفي نضارة وتألق على البشرة.

5- عصير الطماطم

استخدمي عصير الطماطم الطازجة لدهن الوجه بأكمله، دلكي وجهك في حركات دائرية مع الاتجاه للأعلى لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. يعمل عصير الطماطم على شد الجلد المترهل مع التقليل من المسام المفتوحة.

6- قناع خشب الصندل

معجون خشب الصندل النقي يقشر البشرة ويشد الجلد المترهل، مع إعطاء نضارة وتألق للبشرة.

خشب الصندل هو واحد من العلاجات الطبيعية المدهشة التي تساعد على التخلص من حب الشباب، وبقع الجلد الجافة، البشرة الدهنية، والعرق، وأكثر من ذلك.

7- تقشير الجلد الطبيعي

الاسترخاء في حمام ساخن طويل مع ملح البحر يساعد في شد الجلد ويحسن المظهر العام للبشرة. افعلي هذا لمدة أسبوع للتخلص من ترهل الجلد، تنشيط العضلات، واستعادة المظهر الشبابي كما كان من قبل.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك