نصائح ذهبية تضمن لك الرشاقة الدائمة

صحتك
317
0

مرحباً عزيزتي حواء ، هل تعبت من ممارسة الرياضة و إتباع برامج الرجيم القاسية التي تحبطك نفسيا وبعد التوقف منها فورا تعودين لوزنك السابق؟ قد تكونين عزيزتي المرأة أنت السبب في معاناتك هذه لأنك تبحثين عن الرشاقة السريعة و التي بالرغم من أنها تذهلك في البداية إلا أن لها أضرار عديدة و من أهمها أنك تكسبين الوزن مجددا فور توقفك عن تتبع النظام و المشكلة الأكبر أن الوزن المكتسب بعد الرجيم يصعب جدا التخلص منه. و لهذا سنقدم لك اليوم بعض النصائح الذهبية التي ستخلصك من الوزن الزائد و هذه الطرق لن تري نتائجها بين ليلة و ضحاها لكن بعد أشهرو الجميل فيها أنه يمكنك إتباعها طوال حياتك و لن تشعري بأنك تبذلين جهدا مضاعفا للتخلص من الوزن.

وإليك سيدتي هذه النصائح :

 النصيحة الأولى:

قللي من كمية طعامك بنسبة 10% من أي وجبة تتناولينها حاولي دائما التخلص من هذه النسبة من طعامك و هذه النسبة ليست بالشيء الكثير فقد تكون ملعقة أو ربع كأس و حتى قد تكون

مضغة من الطعام و لكن تركك لها من كل طعام تتناولينه ستجدين في الأخر أنك قد تخلصت من نسبة كبيرة من السعرات الحرارية كل يوم  و مع التعود علي تناول 90% فقط من كمية الطعام

كل يوم ستكونين بذلك قد تخلصت من 200 سعرة حرارية مستهلكة كل يوم.

 النصيحة الثانية:

إن كنت تمضغين الطعام 4 أو 5 مرات  فعليك مضاعفة العدد ليصبح 20 مضغة لكل لقمة  مهما كان ما تتناولينه لا تبلعيه إلا بعد مضغه 20 مرة دون زيادة أو نقصان.

النصيحة الثالثة:

عليك عزيزتي المرأة تناول وجبة نباتية مرة في الأسبوع، فالتنوع ضروري بل و مطلوب،  لهذا إجعلي يوما من أيام الأسبوع إجازة لمعدتك تتناولين فيه وجبة نباتية تضمن لك الصحة و الحفاظ على الجسم الجميل.

النصيحة الرابعة:

إن كنت من عشاق المشروبات الغازية و تحبين شربها أثناء الأكل  فعليك عزيزتي من الآن فصاعدا إستبدالها بكأس كبير من الماء لأن المشروبات الغازية و حتي الدايت منها أول عدو لرشاقتك.
 
النصيحة الخامسة:

عند إقتنائك للحليب إختاري دائما الحليب الخالي من الدسم  حتى و إن كنت تفضلينه  لأن الدسم يعني المزيد من الدهون.

النصيحة السادسة:

عند تناولك للحلوي و الشوكولاتة أو أي شيء من هذه القبيل عليك الحرص علي إقتسامها مع من إلى جانبك. و هكذا تكونين قد ساعدت جسمك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة و بطرق جد طبيعية تضمن لك التمتع بصحة جيدة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك