10 خطوات يقدها الخبراء للحصول علي بشرة متكاملة

التجميل
28.7K
0



10 خطوات يقدها الخبراء للحصول علي بشرة متكاملةهل تريدين بشرة جذابة مشرقة الآن ؟ إليك هذه الخطوات السهلة المجربة والمختبرة

1- عمل الرجيم
هل تعلمين بأن الغذاء يلعب دوراً كبيراً في صحة بشرتك ؟ حاولي أن تتناولي الأطعمة الصحية ومن ثم ستحصلين علي البشرة المتوهجة ذات الحيوية التي تبدأ أولاً من الداخل.

ويعتبر أحد أهم العوامل الرئيسية للبشرة الجيدة أن تحتوي الوجبات التي تتناولينها علي المكونات الغذائية المعروفة بـ Omega 3 (اوميجا3) والتي توجد في بعض الأطعمة مثل السالمون ، جوز الهند والحبوب وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي للبحث عن هذه الأطعمة وتوليفها معا يمكن للخبراء المتخصصين في مجال الأغذية إن يعدونها لك .

وننصحك بأن تجربي البرنامج الصحي والفعال الذي يقدمه لك مركز ” Health Factory ” واحصلي علي بشرة وردية نضره في شهر واحد فقط حيث سيقدمون إليك في هذا المركز الوجبات الغذائية اللذيذة والمتكاملة والتي يعمل علي إعدادها خبراء في مجال الأغذية . فبرنامج Health Factory’ Glow سيكلفك فقط 3.780 درهماً في الشهر وسيقدم لك ست وجبات غذائية في اليوم لمدة ستة أيام في الأسبوع .

2- احصلي علي النضارة
لو كنت ترغبين في وجه نضر ووردي إذاً يمكنك تجربة وصفة   Mesoglow facial ففي أربع خطوات سهلة فان هذه التجربة الخالية من إعطاء أي حقن ستحصلين من خلالها علي طريقة العلاج بالفيتامينات التي تغذى البشرة.




وقد كان العلاج بالأعشاب في الماضي يستخدم طريقة إعطاء الحقن لكن الطريقة الحالية مريحة وأكثر سهولة وخالية من أي آلم . وتتوفر هذه الطريقة في  Facial Clinic  ب1,000 درهم في الجلسة الواحدة .

3- التقشير
هل ترغبين في بشرة تشبه نجمات هوليوود في نضارتها مثل بشرة Cate Blanchett ?  إذا فجربي الطريقة الأخيرة LA والتي تعتبر من أهم الأسرار المحفوظة لـ Tinseltown فعملية التقشير تعمل علي تحسين مظهر الجلد عن طريق استعمال الماء والأكسجين والهواء للإلقاء بالشوائب بعيداً وجعل البشرة في منتهي النعومة فضلاً عما تقوم به هذه الطريقة من تخليص بشرتك من الخلايا الميتة التي تعتبر ضارة بالنسبة إليك .

وطريقة Jet Peel   للتقشير متوفرة في Clinica Aesthetica   بـ 600 درهم لكل جلسة.

4- استخدمى الذهب
إذا كنت مولعة بالطرق العلاجية  فائقة الإسراف والبذخ إذا فاطلقي العنان الي طريقة UMO 24-carat gold facial التي تستخدم قشرة الذهب بعيار 24 لتغذية وعلاج البشرة فشرائح الذهب النقية يتم وضعها علي البشرة وتدليكها بها حتي تتحلل وفور الاستعمال توقعي الحصول علي بشرة ثابتة وقوية ومتجددة وهذة الطريقة متوفرة الآن في مركز Sister’s Beauty Lunge .

5- العلاج بالليزر
تعتبر طريقة العلاج بالليزر أحدث الطرق التكنولوجية التي تمنحك بشرة خالية من الشوائب . فقومي بالتخلص من فضلات بشرتك بالمكون CO2  عالي الفعالية الذي يغطي سطح البشرة كما سيوفر لها الحيوية والنضارة والشباب ويجعلها دوما متجددة  بحالة لم تعتادين عليها من قبل .

لكن لا تقلقي فبعد الاستعمال قد تشعرين لمدة يومين بأن بشرتك جافة لكن النتائج التي ستلي العلاج بحق ” مذهلة ” وتوقعي نتائج خيالية وبشرة نضرة والآن تتوفر طريقة العلاج بالليزر CO2 في Clinica Aesthetica بـ3,000 درهم

6- بشرة قوية



تعتبر أفضل الطرق الشائعة في معالجة الوجه الصحية والجمالية  هي طريقة  the power plate والتي لوحظ أنها أفضل الطرق التكنولوجية التي تقوم بتخليص الجسم من السموم  وتزيد من ثبات وقوة البشرة والعضلات.

كما تعمل هذه الطريقة علي إزالة التجاعيد بصورة أكثر فعالية ولمدة 30 دقيقة ثلاث مرات أسبوعياً فقط  يمكنك أن تتخلصي من سنوات عدم الاهتمام ببشرتك.

وتتوفر هذه الطريقة  التكنولوجية power plate في Timeless Spa  بـ 120 درهم في الجلسة .

7 – جربي الجري
يمكن القول أن  أفضل طريقة تحصلين من خلالها علي نضارة بشرتك  هي طريقة ممارسة التمارين فاجعلي دورة دمك تصل إلي هاتين الوجنتين ومارسي الجري يوميا حتى ولو لعشرة دقائق وإذا لم تجدي الدافع لذلك فانضمي إلي إحدى مجموعات الجري التي ستجبرك علي الذهاب معها في أداء التمارين.

وهناك مجموعتان لهذه الطريقة في دبي ولا يتوجب عليك أن تكوني من العداءات لتنضمي إليهما فهؤلاء الأشخاص عبارة عن وفرة من الأفراد الذين وجدوا من الضروري أن يتحدوا أنفسهم في ماراثونات شهرية يشاركون فيها وهاتان المجموعتان هما ” Dubai creek stride  للجري كل جمعة  و Dubai road runners  للجري من مرتين إلي ثلاثة أسبوعياً.

8- العادة الروتينية
أحد الأسرار الرئيسية للحصول علي بشرة مذهلة هي طريقة الروتين الفعال من خلال الحصول علي الاستشارة والنصيحة المقدمة من خلال المتخصصين في العناية بالجلد والبشرة والمواظبة المستمرة علي الذهاب إلي هؤلاء المتخصصين للحصول علي نصائحهم والاستفادة منها والتخلص من عيوب البشرة التي تسبب لها الضرر والأذى ويعتبر احدث المراكز المتخصصة في ذلك Mona Merhej والذي حظي باحترام معظم النساء اللاتي اعتدن الذهاب إليه .

9- الحقن
لا يخفي علي أحد منا أن الأسرار الرئيسية للبشرة الشابة التي تظهر بها المشاهير هي “اخذ الحقن ” في أماكن متعددة وتعد Radiesse  أحدث مادة حشو حيث تقدم حلا غير جراحي لإزالة تجاعيد الوجه وشده .

من ناحية ثانية تعتبر المناطق الرئيسية التي تظهر عليها علامات الشيخوخة بسرعة هي  الخد الفارغ والفكين الضعيفين لذا خلصي نفسك من هذه العيوب بحقنة واحدة  فـــRadiesse  مثل البوتوكس Botox سريعة المفعول وخالية من الألم وتستخدم بدلا من مواد حشو السليكون.

لذا توجب عليك أن تجعلي بشرتك أنيقة وجذابة بمادة الحشو هذه  و المتوفرة في Clinica Aesthetica   بسعر 2500 درهم لكل حقنة ( من حقنة إلي اثنتين في الجلسة ) .

10- إزالة السموم
الطريقة العلاجية التالية بالليزر ( بعد استخدام طريقة Pixel Fractional Laser  Facial  لعلاج وجهك ) هي تخليص الوجه من السموم في  Silkor  لوجود الكثير من المتخصصين الذين سيقومون بتخليص وجهك من السموم يدوياً وترطيب وتنظيف البشرة وتعميقها من الداخل.

وتعتبر هذه الطريقة بمثابة تكملة لطريقة العلاج بالليزر والتي ستساعد في التعجيل بالطريقة العلاجية وتتوفر في Silkor والسعر يتم تحديده حسب العلاج والاستخدام .

” اتبعي طريقة العلاج بالليزر التي تعمل علي نزع السموم من الوجه لتعجل بإتمام الطريقة العلاجية والتي ستأخذك إلي الإحساس بأنك كما لو كنت في شاطئ فائق الجمال “..





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك