حافظي على جمال شعرك في رمضان

شعرك
372
0


حافظي على جمال شعرك في رمضان

يحتاج الشعر لعناية خاصة في شهر الصيف واليوم مع قدوم شهر رمضان نقول لكِ حافظي على جمال شعرك في رمضان فنظراً لكثرة إنشغالك في شهر رمضان قد تنسين الاعتناء بشعرك بشكل كافي خلال شهر رمضان وهو ما قد يؤثر على جمال وصحة شعرك بشكل سلبي هذا بالإضافة إلى أن هناك الكثير من العادات الغذائية الخاطئة التي نمارسها في شهر رمضان وتتسبب في تساقط الشعر أو فقدانه لنعومته، لذا ينبغي عليكِ أن تحافظي على شعرك في رمضان من خلال إتباع النصائح الغذائية والجمالية نستعرض معكِ عدداً من النصائح التي ستعلمك كيف تحافظين على جمال شعرك في رمضان تابعيها معنا الآن:

– شرب الماء: احرصي على تناول كميات من الماء بشكل كبير فخلال فترة الصيام لا تصل أي كميات من الماء لشعرك وجسمك لذا ينبغي عقب الإفطار وحتى السحور أن تتناولي قدراً كافياً من الماء لتعويض فترة الصيام.

– الدهون: ابتعدي عن المواد كثيرة الدهون واحرصي على تناول المواد الغذائية قليلة الدسم والتي تحتوي على كميات وفيرة من الفيتامنيات.

– الحلويات: قللي من الحلويات والسكريات فما أكثر الحلويات على المائدة في شهر رمضان فالإكثار منها يؤثر على شعرك وصحة جسمك.

– الشامبو والبلسم:  اختاري شامبو وبلسم مناسب لشعرك وجففي شعرك جيداً عقب الاستحمام وذلك لتحصلين على شعراً ناعماً وصحياً طوال شهر رمضان.

أخيراً لا تنسي أن شعرك جزء من جمالك وينبغي أن توفري لشعرك العناية الكافية خلال شهر رمضان كما وضحنا لكِ في النصائح السابقة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك