طرق سهلة للحصول على نظرة جذابة

منوعات
1K
0


طرق سهلة للحصول على نظرة جذابة

هل تريدين أن تعرفى أسهل الطرق للحصول على نظرة جذابة؟ بداية هيا بنا نعرف جميعا ما المقصود بالنظرة الجذابة، هذه النظرة لا تعنى النظرة المثيرة بل تعنى النظرة الطيفة والانثوية  للمرأة.

1- خدع الخصر النحيف :

الفتيات الجذابة هم من لديهم خصر نحيف , ومن أجل تحقيق هذا الهدف فهناك العديد من الخدع التى تُستخدم منها أرتداء الكورسيهات الضيقة التى لا تعتبر صحية للجسد ومن أجل الابتعاد عن أى شىء غير صحى للجسم فإنه من الممكن أرتداء حزام رقيق على الخصر بالاضافة إلى أرتداء سترات خفيفة الوزن .

/wp-content/uploads/2013/06/137339593256.jpg

2- أحمر الشفاه :

إذا كنتِ مولعة بوضع أحمر الشفاه على شفاتكِ فإنك بالتأكيد سوف تحصلين على النظرة الجذابة المليئة بالانوثة والثقة التامة , وهذا هو ما يليق بكِ سيدتى .

3- تسريحة الشعر المستوحاه من Victory Roll :

يمكنكِ تنفيذ هذه التسريحة بيديكِ وأنت فى المنزل حيث أنه كل ما تحتاجين له أن تقومى بتقسيم شعرك إلى نصفين ثم تلفينه على بكرات rolls   , وبهذه الخطوات تحصلين على هذه التسريحة الجذابة .

4- الكحل المجنح على العين :

من الافضل لكِ سيدتى أن تقومى بعمل ميك أب مناسب لاحمر الشفاه التى تضعينه , والمكياج المناسب للعينين هو الكحل المجنح على العين فهو سوف يقوم بأكمال النظرة الجذابة لديكِ كما أنه مناسب لجميع المناسبات وبسيط وسهل وأنيق للغاية .

5- السيقان الطويلة :

ولاكمال مظهرك الانيق والجذاب يجب عليكِ أن تحصلى على ساقان طويلتان , ولاجل الحصول على هذا المظهر يجب عليكِ أن تقومى بأرتداء تنانير عالية الخصر أو بنطلون واسع مع حزام رقيق كما أنه يمكنِ أن ترتدى فستان طويل مع فتحه كبيرة من عند الساق .

6- الجوارب الطويلة :

إن هذه الجوارب والتى تكون بلون الاسود أو الرمادى الشفاف تعطى نتيجة رائعة من أجل الحصول على مظهر جذاب .

7- الاكسسوارات :

إذا كنتِ تريدين أن تكونى إمرأة عصرية وجذابة فعليكِ أن تهتمى بالاكسسوارات الخاصة بكِ وخصوصاً الاوشحة والقبعات وأيضاً القفازات والحُلى التى تثبت على الملابس لكمال أناقتك .

/wp-content/uploads/2013/06/137339592827.jpg

شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك