إحذري من الرجل صاحب هذه الصفات

منوعات
26.8K
0




لا تعاشرى رجل بهذه الصفات

هناك بعض الرجال الذين يمكننا اعتبار الحياة معهم صعبة بل ومستحيلة نتيجة لتصرفاتهم ولطبائعهم الغريبة وقد اعتبترهم خبيرة نفسية من بين الرجال الذين لا يمكن أبدا الزواج منهم، لان العلاقة ستكون مستحيلة هؤلاء الرجال في خمسة أنواع وهم :

1- الرجل الكامل:

أو من يعتبر نفسه كاملا، و يعتبر انه هو دائما الطرف المضحي، و هو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما أنهم لا يستحقون تضحياته، و أنه وجد في العالم الخطأ، يحب دائما أن يكون هو محط الأنظار و أن من تزوجته هي فعلا سعيدة الحظ.

 

2- الرجل الطفل:

هذا الرجل قد تنجذب إليها الكثير من النساء، لكنه في الواقع لا يمكن أبدا ربط علاقة جدية معه، فهو غير قادر على خلق علاقات جدية و لا تحمل المسؤولية و بالتالي العلاقة معه شبه مستحيلة.




 

3- الرجل المتسلط:

من بين أسوء الرجال الذي لا يمكن أبدا معاشرتهم، فهم يتدخلون في تفاصيل حياتك الدقيقة، يغيبون شخصية المرأة، و يفرضون رأيهم، عليها و في واقع الأمر فالمرأة التي تتزوج من هذا الرجل حقا تعيسة الحظ.

 

4- الرجل الخجول:

هل تتخيلين نفسك مع هذا الرجل، لا أظن فهذا الرجل حتى لن يأخذ خطوة التقرب منك، وحتى إن فعل ستلاحظين انه ينعدم من الرجولة، فهو مسالم لأبعد الحدود  ولن تشعري أن هناك رجل يحميك، و هذا النوع من الرجال، دائما يحاول تفجير طاقاته في زوجته فالويل لها .

 

5- الرجل البارنويا:

اكبر مؤلف، ناسج للأحداث و للقصص، يعيشك في أكبر الأوهام ولا يهتم بمشاعرك،فلتحترسي منه فهو أخطر الرجال.

 






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك