اجعلي بشرتك أكثر نضارة مع هذه الأطعمة

جمالكصحتك
391
0


نضاره بشرتك مع هذه الاطعمه

الجمال يأتي من الداخل ولكن لا نستطيع الحصول على بشرة جميلة بشكل طبيعي ما لم نتحكم فى ما نأكله ونحن اليوم فى مجلة المرأه العربية نقدم لكم أطعمة لصحة الجلد شاهدى المقاله لتتعرفى عليها وشاركينا برأيك ان اعجبتك…

الشوكولاته :

نضاره بشرتك مع هذه الاطعمه

الشوكولاته عنصر مهم تحافظ على بشرتك رطبة وبالتالي فإنها تجعل بشرتك أكثر ليونة، الشوكولاته الداكنة غنية بمادة الفلافون ضرورية لصحة الجلد فإنها تقلل من الانتفاخ على جلدك .

الرمان :

نضاره بشرتك مع هذه الاطعمه

الرمان غني بالمواد المضادة للاكسدة البوليفينول، انها تعطي رائحة طيبة ولينة يمكنك شرب بضعة أكواب من عصير الرمان أو أكل الرمان كل يوم للحفاظ على بشرتك صحية. إذا قمت بتطبيق هذه الفاكهة على بشرتك انها ترطب الجلد وتساعد على إزالة التجاعيد .

الفاصوليا :

نضاره بشرتك مع هذه الاطعمه

الفاصوليا هي واحدة من أفضل الأطعمة التي يمكن أن تكون صحيه للجلد. لان الفاصوليا تحتوي على نسبة عالية من الزنك وفقا لمعظم الأمراض الجلدية والتناسلية مستوى الزنك المنخفض في الجسم هو السبب الرئيسي للعيوب ، الزنك موضع فعال أيضا ضد حب الشباب وبالتالي إذا كنت بشراء المستحضرات فتأكدى من حصوله على نسبة عالية من الزنك .

دقيق الشوفان :

نضاره بشرتك مع هذه الاطعمه

دقيق الشوفان يساعد على الاحتفاظ بالفيتامينات في جسمك وعلاوة على ذلك، الشوفان أيضا يحافظ على استقرار نسبة السكر في الدم ، مما يسهم في التجاعيد الشوفان من الخصائص التي تجعل جلدك صحيا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك