كيف تحصلين علي بشرة رائعة ليلة رأس السنة

جمالك
495
0


  كيف تحصلين علي بشرة رائعة ليلة رأس السنة
تعتقد النساء أن الحصول على وجه نضر، ورائع أمر يصعب تحقيقه، ولكن يمكنك الحصول على الوجه الذي ترغبين اليوم، نعم بشرط أن تقومي بتطبيق ما نقوله لك اليوم، حتى تبدين رائعة الجمال وأنت تستقبلين العام الجديد، لا تنتظري الألعاب النارية، كوني أنت وهج العيد هذه السنة.
يكمن سرنا في كلمة واحدة، ” التقشير” نعم التقشير بلطف وبسرعة حتى لا يتهيج الجلد. تعتقد العديد من السيدات أنهن بحاجة على جلسة تقشير كاملة، والأدهى أن الكثيرات يعتقدن بأنه كلما طالت فترة التقشير كلما كان ذلك أفضل، ولكن الوهج الحقيقي يأتي من التوازن. تتوفر مجموعة من المنتجات الخاصة بتقشير الجسم، والوجه، وهي متعددة المكونات، وأفضلها التي تحتوي على مواد طبيعية، تأكدي من شراء نوعية جيدة، تلاءم بشرتك، وتحتوي على مكونات لطيفة، وفعالة يحبها جسمك.
وقت الاستعداد للمفاجأة: بعد أن تأخذي حماما بالماء الدافئ، قومي بتدليك جلدك بزيت الورد – احذري من زيت فيتامين إي أو زيت الزيتون لأنهما كثيفان جداً. ضعي القليل من كريم التقشير الآن بينما يعمل الزيت كدرع واقي للجلد من الخدوش، والاحمرار.
قومي بغسل وجهك وجسمك بالماء الدافئ، ونضمن لك أن يصبح جلدك ناعما، رقيقا، وطريا مثل الطفل الرضيع. الآن انتقلي لمرحلة وضع الماكياج. من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أثناء وضع الماكياج، عدم القيام بالأخطاء الشائعة:
1. لا تضعي بودرة الخدود بشكل خط أفقي مائل لأن ذلك يجعلك تبدين سخيفة. وفي الحقيقة أنسى فرشاة أحمر الخدود  وضعي القليل على طرف أصبعك وافركي منطقة الوجنة إلى الأعلى بحيث يبدو اللون طبيعيا متوردا من الوجنة.

2. لا تقومي بوضع أحمر شفاه بلون أحمر فاقع إلا إذا كنت حقا لا تملكين غيره. تتوفر مجموعة واسعة من الألوان الخاصة بالمناسبات، وبالمناسبة نحن ننصحك باستعمال الألوان النحاسية الذهبية والبنية لظلال العيون، والشفاه، هذا بالطبع إذا كنت ترتدين حقا أن تبرزي جمال بشرتك، هذه الألوان تلاءم معظم درجات الجلد، وتمنحك إطلالة متوهجة مثل العيد.
3. لا تنسي الرموش الاصطناعية، إذا كانت هناك مناسبة تستحق الذهاب إلى المتجر وشراء هذه الرموش فأنها رأس السنة، اشتري مجموعة من الرموش المنفصلة، وقومي بلصقها ووضع الماسكارا الملائمة.
4. إذا كنت لا تريدين قص شعرك، يمكنك الاستعانة بالشعر المستعار والوصلات الجاهزة، وهي موضة ومتوفرة بألوان وأطوال مختلفة، يمكنك وضعها عند خبيرة التجميل أو لوحدك في المنزل. اختاري شيئا غريباً يجعلك تبدين متميزة على الآخريات.
وأخيرا سرنا الثاني، ركزي على جمالك الداخلي، مهما فعلت لن تشعري أنك جميلة إلا إذا نبع هذا الإحساس من داخلك، وهذا هو المهم، اجعلي روح العيد تغمرك بينما تقومين بإعداد الماكياج وثياب السهرة، وتذكري بأنك تحتفلين بالعيد، والعام الجديد، وإطلالتك المتميزة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك