أشياء تفعليها بإستمرار قد تضر بشرتك

صحتك
472
0


اشياء تفعليها بأستمرار قد تضر بشرتك

نحن جميعا نريد بشرة متوهجة هناك الكثير من العوامل التي تدخل في إعطاء بشره صحيه وهناك ايضا ما يجعل بشرتك غير صحيه وغالبا ماتفعليها دائما شاهدى التفاصيل معنا فى مجلة المراه العربية لتتعرفى على ما يجعلك ببشره جيده وصحيه .

التدخين :
أنا أعلم أنه يبدو مروعا، ولكن استطيع ان اقول دائما اذا كان شخص ما يدخن من خلال النظر في بشرتهم بشرتنا هو أكبر عضو في الجسم تستخدم للقضاء على النفايات عندما ندخن الكلى والكبد تعمل الكثير من الجهد من أجل القضاء على المواد الكيميائية التي نحن استيعاب إلى مجرى الدم لدينا.
الأمونيا، سيانيد الهيدروجين، غاز البوتان، والنيكوتين، وحامض الكربوليك، collidine، ألدهيد الفورميك، lutidine، بارفولين، وحامض بروسي، البيريدين، والزرنيخ والكادميوم ليست سوى بعض من المواد الكيميائية الموجودة في السجائر.
التدخين أيضا يسبب الشيخوخة المبكرة، والمهمة الفعلية من تدخين سيجارة واحدة يسبب التجاعيد حول العينين والفم.

الماء :

يساعد مياه الشرب لدينا الجلد والكبد والكلى على التخلص من النفايات. حاول شرب ما لا يقل عن 6 أكواب من الماء العادي الطازجة كل يوم.

الفواكه والخضروات :
أسهل وأضح طريقة للحصول على ما يكفي من المواد المغذية كل يوم هو أن يأكل بعض الفواكه والخضروات الطازجة، هو خمسة أجزاء يوميا، وهو أمر عظيم إذا كنت ترغب في تناول الطعام لهم، إن لم يكن محاولة إضافة الخضروات الخضراء واحدة على الأقل إلى حسابك الوجبة الرئيسية، وجزء واحد من الفاكهة لتناول طعام الافطار الخاص بك، وتذكر ان لا تفريط الخضار الخاص بك!

المشروبات الغازيه :
وشربها باعتدال لا تفعل الكثير من الضرر لجلدنا، ولكن إذا كنا تطرف يمكننا أن يشكل ضغطا على الكبد والكلى والتي سوف تظهر على بشرتنا، والكحول يمكن أيضا أن يسبب جفاف الجلد المجففة.

أضرار أشعة الشمس :
أضرار أشعة الشمس هو سبب آخر من الشيخوخة المبكرة، وعلى الرغم من أن تبدو ‘صحية’، وليس لها وجود يعني أنك قد تضررت بشرتك فحافظى عليها جيدا .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك