الكافيار .. مزاياه عديدة لتغذية بشرتك

جمالك
569
0


  الكافيار .. مزاياه عديدة لتغذية بشرتك
في موسم الشتاء، ومع حلول مناسبة رأس السنة، تحتاجين إلى إضفاء الكثير من الإشراق على وجهك وإبعاد شبح الخطوط الرفيعة التي يمكن أن تتحول مع الوقت إلى تجاعيد يصعب التخلص منها، خصوصا مع كثرة المناسبات والاحتفالات وما يرافقها من سهر وما شابه.
لأنك لن تستطيعي الاعتذار عن كل هذه الدعوات، باعتبارها تضم أعز الصديقات والأحباب، فإن الحل الثاني تقترحه بعض شركات التجميل ويتمثل في العناية ببشرتك وتغذيتها بالكافيار وغيره من التركيبات الغنية.
«لابريري» La Prairie مثلا تقترح نظام الكافيار الأبيض المضيء ويتكون من ثلاثة مستحضرات: كريم حريري ومصلين عاليي التركيز. كل مستحضر تم تصميمه بشكل علمي لكي يتمكن من معالجة مشكلات البشرة المرتبطة بالتقدم في السن، كتلون البشرة غير الموحد وظهور البقع القاتمة عليها، بالإضافة إلى معالجة افتقادها إلى التماسك الذي يترافق عادة مع تشكيل التجاعيد والخطوط الصغيرة والثنايا وجفاف عام وانعدام الصفاء.
وتعرف خلاصات الكافيار النادرة بأنها غنية بالأحماض الدهنية «أوميجا 3»، التي تعتبر بدورها مصدرا مهما للحمض النووي البحري، يشد البشرة ويوفر القوة والتماسك والتغذية بالفيتامينات والأحماض النووية، والفوسفوليبيدات، والبروتينات التي تخفف من ظهور التجاعيد لتعزز مظهرا أكثر شبابا للبشرة. هذه الأحماض تسهم أيضا في زيادة مستوى الدفاع الطبيعي للبشرة المضاد للأكسدة، وتحسن حاجز الرطوبة.

إلى جانب كل هذه المزايا، تضفي على البشرة ضوءا ونورا بفضل مركب التبييض المنقى من «لابريري» الذي تتضمن تركيبته المتعددة الجوانب خلاصات قوية مضادة للأكسدة، مثل خلاصة شجرة الأرز ومركب التيتراببتيد اللذين يعملان معا على منح البشرة التبييض واللمعان.
يشمل نظام الكافيار كريم ترطيب مدعوما مستخرجا من النباتات الغنية بالريسفيراتول، والعسل الأبيض النادر، والكمأ الأبيض، ومركب الشاي الأبيض ومركب الزهر الأبيض الذي يحسن من احتفاظ البشرة بالرطوبة، بالإضافة إلى أنه يزود خلايا البشرة بالطاقة، ويحميها من العوامل التي تسهم في ترهلها وشيخوختها. وللبشرة المحيطة بالعينين أيضا مصل يخفف من تلونها ومن هالاتها السوداء ومن الشعور بالانتفاخ، وهكذا فإن الكافيار لن يجمل أطباقك فحسب، بل أيضا جمالك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك