أفضل 9 أقنعة الوجه الطبيعية حب الشباب والبقع الداكنة

جمالك
814
0


أفضل 9 أقنعة الوجه الطبيعية حب الشباب والبقع الداكنة

حب الشباب هو واحد من الامراض الجلديه الأكثر اضطرابا أنه ليس فقط مؤلم ولكن حتى يمكن أن يفسد جمال الوجه إذا تركته دون علاج ولكن نحن اليوم فى مجلة المرأه العربية نقدم لكى عدة حلول له شاهدى التفاصيل وشاركينا برأيك…

1. قناع الفراولة لعلاج حب الشباب:

 

الفراولة تحتوي على حامض الساليسيليك الذي هو في الحقيقة وجدت في معظم الأدوية حب الشباب أيضا. لذلك، بدلا من استخدام هذه الأدوية مكلفة لماذا لا تجعل مجرد قناع الفراولة لعلاج حب الشباب؟

 

ما تحتاج إليه هو مجرد الفراولة الطازجة واللبن غير منكه في كميات متساوية. فقط تهرس الفراولة ومزجها مع الزبادي لجعله عجينة غرامة. تطبيقه بالتساوي على وجهك. يغسل بعد 10 دقيقة. القيام بذلك بشكل منتظم وعلى مدى فترة من الزمن حب الشباب الخاص بك وسوف تختفي.

 

 

2. الطين قناع للوجه للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي :

 

أقنعة الطين يعمل العجائب لبشرتك بسبب خصائصه المهدئة. يمكنك العثور على الطين الاخضر الأساسية في تخزين المواد الغذائية المحلية وتأكد من أنك تقوم بشراء شكل مسحوق من طين. فقط إضافة القليل من الماء أو إضافة الحليب إليها. إضافة ملعقة من العسل إلى عجينة، وضعها على وجهه. مرة واحدة أن يجف الطين إزالة ذلك مع مساعدة من منشفة.

 

 

3. صفار البيض قناع الوجه الأكثر إشراقا وعيوب البشرة :

 

فمن المؤكد أن واحدة من أسهل الطرق لعلاج حب الشباب. أنت تحتاج فقط لفصل بياض البيض عن الصفار. سوط بياض البيض في وعاء بشكل جيد. تغسل وجهك وتطبيقه على وجهك. ترك حزمة الوجه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ وجهك. ذلك سيؤدي إلى تشديد الجلد ويؤدي أيضا إلى إزالة حب الشباب والبثور.

 

4. قناع الشوفان لحب الشباب :

 

ويعتبر هذا بمثابة علاج حب الشباب فعالة. كنت فقط بحاجة الى مزيج دقيق الشوفان وبعض مزيج الماء إليها. ترك الأمر على الجلد حتى يجف حزمة الوجه، ثم شطف. وسوف يساعد أيضا لإعطائك بشرة عادلة بصرف النظر عن مساعدة للتخلص من حب الشباب.

 

5. قناع الأسبرين للبشرة البثرة :

 

الاسبرين قناع الوجه يساعد على إعطاء لكم البشرة خالية بثرة. وبصرف النظر عن البثور علاج، ويساعد أيضا الأسبرين للحد من احمرار من الوجه ويمنحك بشرة نظيفة. يمكن حتى أن تستخدم للتخلص من الرؤوس السوداء. الأسبرين يحتوي على حمض الساليسيليك الذي في الأساس هو واحد من أفضل عندما يتعلق الأمر الحد من بقع حب الشباب وظهور حب الشباب. تأخذ فقط الأسبرين في وعاء وجعله في شكل مسحوق. الآن إضافة بضع قطرات من الماء لذلك، لجعل عجينة. تنطبق هذه العجينة على المنطقة المصابة ويترك لمدة حوالي 10 دقيقة، ثم يغسل.

 

6. زيت شجرة الشاي قناع الوجه لبقع حب الشباب :

 

ومن المعروف زيت شجرة الشاي لتكون مضادة للجراثيم في الطبيعة وبالتالي تعتبر فعالة لبقع حب الشباب. شجرة الشاي قناع الوجه النفط يساعدك على التخلص من الاحمرار والندبات. حيث يتركز زيت شجرة الشاي تماما لذلك فمن الأفضل لمزجها مع الساحرات هازل، وضعها على البثور وبقع حب الشباب. حتى يمكنك مزج الزيت مع مرطب الخاص بك، وتنطبق على وجهه أيضا. هذا وسوف تساعدك على التخلص من البقع الداكنة إذا ما استخدمت على مدى فترة من الزمن.

 

 

7. قناع الجزر لبشرة نظيفة من الداخل ولندبات حب الشباب :

 

ويقال إن الجزر أن تكون غنية في فيتامين (أ) فهي فعالة جدا في الحد من احمرار والتهاب والندوب الناجمة عن حب الشباب. فقط الهريس الجزرة جيدا وإضافة بعض الدقيق لذلك. مزج كل منهما جيدا. ضع العجينة على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. يغسل بماء فاتر.

 

8. النعناع قناع الوجه للاماكن المظلمة من حب الشباب

 

ومن المعروف النعناع لمنع التهاب وحرقان الناجمة بسبب حب الشباب والبثور. من أجل إعداد قناع وجه من النعناع، ??وتأخذ فقط بضع أوراق وطحن لهم بشكل جيد. الآن تطبيق هذه العجينة على وجهك ويغسل بعد 10-15 دقيقة. هذا القناع عن وجهه سوف تترك بشرتك منتعشة وبارد جدا.

 

9. اليقطين قناع الوجه لعلاج حب الشباب

 

القرع جيدة ليس فقط لتناول الطعام ولكن أيضا يساعد في علاج حب الشباب الخاص بك أيضا. ويقال أن تكون مصدرا جيدا للفيتامين E و C، وبصرف النظر عن كونها غنية في الزنك. من أجل جعل قناع الوجه اليقطين، تأخذ فقط هريس اليقطين في وعاء ويضاف إليها بياض البيض وإضافة 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. امزجها جيدا ويترك على الوجه FR 15 دقيقة. شطف مع الماء الفاتر.

 

طبقى هذه الوصفات لتنعمى ببشره كبشره الاطفال دائما معنا انتى جميله .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك