القضاء على تجاعيد الوجه بإستخدام جهاز ليزري منزلي

التجميل
29.2K
0




القضاء على تجاعيد الوجه بإستخدام جهاز ليزري منزلي
وافقت إدراة الأجهزة والعقاقير الأمريكية على تسويق أول جهاز يعمل بالليزر لعلاج التجاعيد حول العينين، وبهذا ستكونين قادرة بالفعل على القضاء على مظاهر الشيخوخة دون مغادرة المنزل.

وقامت شركة بالومار للفحوص الطبية بتطوير هذا الجهاز الجديد، وسيتم تسويقه من خلال شركات البيع بالتجزئة، ولا يُباع الجهاز بوصفة طبية محددة.

وسيكون هذا الجهاز هو المدخل الأول لشركة بالومار في السوق الاستهلاكية، التي يتركز إنتاجها على المعدات والأدوات المستخدمة في العلاجات التجميلية الصحية، ومازال الكتمان قائماً، لكن الشركة أبدت حماسها البالغ في تسويق الجهاز.

يقول الرئيس التنفيذي للشركة: إن المنتج الليزري الجديد يفتح الباب للاستفادة من السوق الاستهلاكية بمليارات الدولارات للعناية بالبشرة، والذي قد يسجل براءة اختراع.

في الوقت الذي تكون فيه الكماليات بما فيها العمليات التجميلية ليست ذات أولوية، فسيكون هذا الجهاز صاحب الأولوية لدى احتياجات المرأة، كما تقول إدراة الأجهزة والعقاقير المنزلية إن الجهاز الليزري الجديد يتميز بخفة الوزن، كما يزيل التجاعيد بشكل فعًّال، ولكن يجب علينا أن نرى المنتج بأعيننا، حيث سيصبح الجهاز بلا منافس في السوق.

وفي المقابل تنوي شركات تجميلية أخرى ابتكار نفس نوع الجهاز، في الوقت الذي يفيد فيه المتخصصون أن الجهاز فور نزوله سيبلغ سعره مئات الدولارات، لكنه مع مرور الوقت سيكون أقل تكلفة.




ولا تزال المفاجئات قائمة والابتكارات الجديدة مستمرة في مجالات مستحضرات التجميل، فالعديد من النساء تردن علاج تجاعيد الوجه، وتتخذن سبلاً عديدة للقيام بهذا الأمر، لكن الآن أصبح من السهل جداً الوصول لتقنية تساعد على استعادة دنيا الشباب.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك