تزوجت وأنجبت ولا أدري كيف حدث هذا


 تزوجت وأنجبت ولا أدري كيف حدث هذا

عنوان الرؤيا : تزوجت وأنجبت ولكن لا أدري كيف
تفاصيل الرؤيا : السلام عليكم أنا حلمت أنني وجدت  نفسي مخلفة ولد جميل جدا وعمره حوالي 6 شهور ومتجوزة من شخص غريب وأنا لا أعرف وفضلت أسال أخواتي هو الطفل ده إبني قالوا نعم .طيب أنتم متاكدين من هذا قالوا نعم قولت طيب أنا ولدت قيصري ولا طبيعي قالوا قيصري نظرت إلي بطني لقيت علامة للجرح ومكان الولاده, ثم قولت لهم طيب متي تزوجت ؟ قالوا من فتره ثم ذهبت إلي زوجي وقولت له أنت زوجي  قال نعم وبعدين قولت له طيب .

فين الدبله بتاعتي قال هذه هي وطلعها من جيبه ولبسهالي وكانت لونها أصفر وأبيض وقولت له طيب فين الشبكه بتاعتي قالي هذه هي ولقيته لابسها وكانوا عباره عن كذا سلسه , وبعدين هو دعاني إليه وأنا كأول مره أفعل هذا إتحججت في الطفل اللي معايا ومارضتش أذهب إليه وبعدين هو خرج ومشي وخلص الحلم .

التفسير :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أختي الحبيبة في الله أدام الله عليك الصحة والعافية في منامك هذا يظهر فيه فرج قريب علي غير آوان وسعادة وسرور ورزق وخير وفير ترزقينه لدرجة أنك لا تصدقين هذا وتحاولين سؤال كل من حولك كأنك تحلمين أنه أخيرا تحقق لك ما كنت تتمنيه وسوف تفرج عليك الخيرات من أوسع الأبواب من حيث لاتدرين ولا تعلمين فقال تعالي ” ويرزقكم من حيث لا تعلمون ” صدق الله العظيم .

لكن عليك حبيبتي بالدعاء والتقرب إلي الله عز وجل بالصلاة وكثرة الأستغفار
فقال تعالي ” وقل إستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ” صدق الله العظيم
أسأل الله عز وجل أن يفرج كربك وأن يزيل همك وأن يرزقك الزوج الصالح … اللهم أمين يارب العالمين.
عنوان الرؤيا : البحر والكلاب
تفاصيل الرؤيا : أخى حلم أنه على شاطىء ومعه أوراق من
الشجر الأخضر وكبيرة الحجم ووجد مجموعة من الكلاب تقترب عليه ولكنه هاجمهم ونجح
وهربوا ماعدا كلب واحد ويبدو على هذا الكلب الهدوءالتام وحاول أن يصرفه وإذا به
جالس على الرمال ولم يتحرك تماما وفجأة أخى جلس على الكلب وكان يحاول أن يبعد عنه
ولكنه قام بصعوبة …وشكرا مع العلم أن أخى منفصل ولديه طفلة ولكن لا تعيش معه

التفسير :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أختي الحبيبة في الله حلم أخاك دليل علي أنه يكابد مواجهة أعداء كثيرون وخاصة في مصدر رزقه فالبحر دنيا وأوراق الشجر الأخضر الكبيرة الحجم هي الرزق الوفير الذي يملكه ولكن الله سبحانه وتعالي سوف ينصره عليهم بفضله ومنه أما الكلب الهادئ الذي كان يجلس عليه أخيك فهو زوجتة التي بعدت عنه وتخلص منها بصعوبة . وكان الكلب يجلس علي الرمل دليل علي أن زوجتة أخيك كانت تعيش في عز ومال كثير …والله أعلم
أسأل الله عز وجل أن يصلح حالكما وأن يرزقه الزوجة الصالحة وأن يبعد عنه كل شر


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك