حلمت أني اشتري ذهب ولم أجد ماأريد


الميت يعظ __________ ولم اوفق فى شراء انسيال ذهب

حلمت بأنني اشتري ذهبا على شكل انسيال وبعد البحث علي أشكال كثيرة لم أوفق في الشراء بالنسبه للحاله الاجتماعية / منفصله.

التفسير :
أختي الكريمه حفظك الله وحقق لك الخير ورزقك الزوج الصالح أنت تبحثين على زوج معدنه أصيل وذو صفات طيبه ويتحمل المسئوليه ولكن لسوء الحظ لم توفقي إلى الآن في الحصول على هذا الرجل. أعانك الله وأعاضك بالخير وجعل الخير من نصيبك .

تفاصيل الرؤيا :

أنا طالبة في السنة الخامسة بكلية الطب غير متزوجة أو مخطوبة سودانية وأعيش في السودان ، حلمت أن إحدى زميلاتي وهي أردنية توفيت في حادث وذهبنا جميعنا طلاب وطالبات الدفعة وكل أساتذة الكلية إلى منزلها الذي تقطن وحيدة فيه لم يكن هنالك
شعور بالحزن الجميع إحساسه عادي وتجولت في المنزل أنا وبعض زميلاتي لنتفحصه
ليس إلا ، كانت الجثة موجودة في المنزل لكننا لم نرها وبعد خروجنا من المنزل كأننا ندخل إلى مسرح كبير جميعنا وهنالك يخاطبنا زميلنا المتوفي قبل شهرين(متوكل) ويعظنا بأن ما نسير عليه خطأ ولابد لنا من أن نتغير وأثناء حديثه يأتي شاب لا نعرفه ليأخذ أحدى زميلاتنا وتدعى الاء فتذهب معه وبعد ذهابهما يقول لنا متوكل (كلمو الاء كلموها )أي كان ما تفعله خطأ بعدها نذهب في طريقنا ويلتقينا والد الاء لنقول له ما قاله متوكل .

التفسير :
أختي في الله المتوفي عندما يأتي للحي ويعظه فهو كلامه كله صحيح ولابد من تنفيذه فهو يري ما لاترون ويعرف مالاتعرفون جميعكم لايهتم بأخر ولايحزن لحزنه أو يفرح لفرحه كلكم ينظر إلى مصلحته وذاته وأطماعه وإشباع رغباته حبيبتى الدنيا فانيه والحادثه تعني أن الموت يأتي فجأة اتقوا الله وافعلوا الخير لعلكم تفلحون. أنار الله بصيرتكم لفعل الخيرات وأبعد عنكم المنكرات وأعمال السوء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك